سياسة عربية

السودان.. البرهان يتلقى اتصالات من قادة السعودية وقطر والإمارات

بحسب الوكالة السودانية، أعرب القادة العرب عن دعمهم ومساندتهم للمجلس العسكري الانتقالي- سونا
بحسب الوكالة السودانية، أعرب القادة العرب عن دعمهم ومساندتهم للمجلس العسكري الانتقالي- سونا
تلقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، مساء الاثنين، اتصالات هاتفية منفصلة من قادة عرب وأفارقة. 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية السودانية أن من بين الاتصالات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل خليفة، ورئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. 

كما تلقى البرهان اتصالين هاتفيين من رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد علي، ورئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت. 

وبحسب الوكالة، أعرب القادة العرب والأفارقة عن دعمهم ومساندتهم للمجلس العسكري الانتقالي للعبور بالسودان من هذه المرحلة الدقيقة والتاريخية، وأبدوا حرصهم على أمن واستقرار البلاد. 

ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل حول فحوى المكالمات. 

وأعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان، في وقت سابق، بقاء قوات البلاد في اليمن ضمن تحالف عسكري تقوده السعودية

اقرأ أيضا: بعد الإمارات والسعودية.. البحرين تؤيد المجلس العسكري بالسودان

التعليقات (2)
جدوا
السبت، 27-04-2019 11:49 ص
إنا لله وإنا إليه راجعون لماذا هذا التشاجر والعنف في مابيننا ونحن كلنا من أب وأم وهو سيدنا آدم عليه السلام وأمنا حوآء . ورسول الله صلى الله عليه وسلم أرسل رحمة للعالمين .بدلا من هذا العنف الذي تغرس في أذهاننا لابد التعاون لكي نربي هذا الأجيال علي المحبة.والسلم والسلام والتعايش مع جميع الأجناس كيف ما كان نوعها والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وتابع التابعين إلى يوم الدين مالا نهاية للكما
مصري
الثلاثاء، 16-04-2019 10:16 ص
كم قبض برهان و مجلس العملاء من الشياطين بن زايد و بن سلمان فهذة الأمور لن تبقي قيد الظلام طويلا فلابد و ان تنكشف هذة الأسرار و المعاملات التي تمت في السراديب المظلمة آجلا أم عاجلا خاصة إذا وضع بن زايد زنبه النجس في السودان و استولي علي عدة جزر من جزر النيل علي غرار ما فعل في مصر بالتمام .

خبر عاجل