سياسة عربية

هكذا علّق الصدر على الإطاحة برئيسي الجزائر والسودان

قال إنه من القبيح أن تستعين الشعوب بالاحتلال لإسقاط طغاتها- أرشيفية (أ ف ب)
قال إنه من القبيح أن تستعين الشعوب بالاحتلال لإسقاط طغاتها- أرشيفية (أ ف ب)

أصدر زعيم التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر، بيانا، تعليقا على رحيل الرئيسين، الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، والسوداني عمر البشير.

وفي تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، قال الصدر: "يتساقط الطغاة واحدا تلو الآخر، شكرا لتلك الشعوب المنتفضة التي شاءت التغيير".

وأضاف: "ما أجمل أن تسقط الشعوب طغاتها بنفسها، وما أقبح أن تستعين الشعوب بالاحتلال لكي تسقط طغاتها، وشتان ما بين الأمرين".

وتابع: "هنا أخص بالشكر شعبي الجزائر والسودان، اللذين أسقطا أعتى طاغيتين، وأقدمهما وأتمنى لهم أن يكونوا صفا واحدا، من أجل اختيار وانتخاب حكومة منهم وإليهم، ليبعدوا شبح الاحتلال والفساد".

 

 

التعليقات (3)
Kadda b
السبت، 13-04-2019 02:47 ص
شكرا لأمريكا التي قدمت لكم و لإيران العراق و من خلاله سوريا و اليمن على طبق من ذهب الشعب الجزائري لم يقبل حتى أبناءه المشهود لهم بالإستقامة بتمثيه ولن يستعين بأحد سواءا من العربان خدام أمريكا و إسرائيل أو من غيرهم من الذين لهم مصالح عقائدية توسعية غبية بإسم الدين حتى و إن خربت الأوطان وقتل وهجر أصحابها وللأسف الشديد لا يعرفون المثل القائل إنما أكلت يوم أكل الثور الأبيض.
ناقد لا حاقد
الجمعة، 12-04-2019 04:45 م
حثالة الشيعة تتكلم في الحرية هه هه هه انتم اكبر حثالة شهدتها البشرية
أبو حلموس
الجمعة، 12-04-2019 12:28 م
و ماذا عن كونه هو شخصيا طاغية و يحلم الشعب أن يزيحه عن واجهة بلاده هو و كل الملالى المتحكمة في الشعب و التي تشيعه خلسة و عنوة و بكل السبل .. هل يقبل ان يكون بكل سهولة بعيدا عن التأثير لينزوى كأى كلب ضال ضيع عراقهم و ضيعوا معه حتى كيانات الشيعة نفسها؟