سياسة عربية

مصدر لـ"عربي21": السيسي لن يحضر القمة وتمثيل متدن للإمارات‎

أكد الناطق باسم القمة العربية  محمود الخميري لـ"عربي21" أن حوالي 12 رئيس دولة من المنتظر أن يحضر القمة- جيتي
أكد الناطق باسم القمة العربية محمود الخميري لـ"عربي21" أن حوالي 12 رئيس دولة من المنتظر أن يحضر القمة- جيتي

علمت "عربي21 "من مصدر موثوق أن عبد الفتاح السيسي لن يكون حاضرا في القمة العربية التي تعقد في تونس.


وأوضح المصدر ذاته، أن خلاف الدول العربية حول عودة سوريا إلى الجامعة العربية من أبرز الأسباب التي ستدفع بزعماء ورؤساء إلى التغيب عن القمة، في الوقت الذي سعت فيه تونس جاهدة لتوحيد الموقف العربي حول استعادة سوريا مقعدها في الجامعة العربية.

 

كما علمت "عربي21" أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لن يحضر القمة كذلك، وأن تمثيل الإمارات سيكون عبر حاكم إمارة الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي.


وكان الناطق باسم القمة العربية محمود الخميري، قد أكد لـ"عربي21" أن حوالي 12 رئيس دولة من المنتظر أن يحضر القمة العربية التي تحتضنها تونس.

 

اقرأ أيضا: هكذا ردّ الناطق الرسمي باسم القمة العربية على تصريحات قرقاش

التعليقات (4)
مصري
السبت، 30-03-2019 01:52 م
وهل هذا الكيان المسمي بالجامعة العربية كيان حقيقي لقد بدأ هذا الكيان و تأسس و قام علي الخلافات بين الحكام العرب من خدام و عملاء الإحتلال الإنجليزي و تطورت العماله و الخيانه بعد ذلك لتتعدد و تتنوع مابين الإنجليز الحاضنه الأساسية و المفرخة لهؤلاء الجواسيس و أمريكا و إسرائيل و فرنسا و .... و لذلك فمنذ نشاة الجامعة العربية و لا هم لها إلا زيادة الفرقه و التناحر و الإنقسام بين الشعوب العربية و ليس توحيدها و زيادة عوامل الإندماج و هذة هي الحقيقة .
مواطن صالح و شريف .
السبت، 30-03-2019 12:35 م
المانع -هو احداث جزائر الشهداء و غزة العزة. فهناك حالة طوارء عند شيطان العرب (صعاليك زايد) و الصهيوني ( بلحة ابن مليكة). لان لاحداث الجزائر لها ما بعدها لو نجح الشعب البطل في تقرير مصيره و كسر اغلال العملاء في المنطقة. فالحدث جلل و لا مجال للخطأ. الله غالب.
شعبوي
السبت، 30-03-2019 09:02 ص
12.رئيس عربي..جيبوتي وجزر القمر..والسومال..وعباس..مسخرة
ابوعمر
السبت، 30-03-2019 08:56 ص
ده شكـــل بشري....؟

خبر عاجل