فنون منوعة

أحلام تدخل على أزمة شيرين وتوجّه رسالة لهاني شاكر.. هكذا رد

رفض هاني شاكر وساطة "أحلام" قائلا إن هذه ليست أول مرة تخطئ فيها شيرين- إم بي سي
رفض هاني شاكر وساطة "أحلام" قائلا إن هذه ليست أول مرة تخطئ فيها شيرين- إم بي سي

دخلت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، على خط أزمة زميلتها المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أوقفت عن الغناء، ورفعت شكوى بحقها في بلدها.

 

وأعلنت "أحلام" تضامنها مع "شيرين"، في تغريدة، قالت فيها: "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها، زدنا عشقا لمصر، شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاءها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنين".

 

وتابعت: "اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو، أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، و تتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها على المسرح، والكل يعلم بذلك تماما".

 

وفي تغريدة أخرى، وجهت "أحلام"، رسالة إلى نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، الذي فتح النار قبل أيام على "شيرين"، بسبب تصريحها بأن من يتكلم في مصر، يتم الزج به في السجن.

 

وقالت "أحلام": "رسالتي هذه المرة، لكبيرنا في الفن، وهرم الأغنية العربية، وأمير الطرب، ورئيس النقابة في مصر، الأستاذ هاني شاكر، أن يأخذ موضوع فنانة شرّفت بلدها، بنت مصر شيرين، بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب لأنك فعلا أب للجميع".

 

وأضافت: "اعتبرها ابنتك، وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي، وللجميع".

 

ولم يتأخر رد هاني شاكر على أحلام، إلا أنه فاجأها برفض الوساطة الضمنية التي تقدمت بها.

 

وغرد: "الفنانه الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل ابنة، وأحترم موهبتها جداً، وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي، بعد وقفها، وقمت فعلا بتوجيهها كأب مثلما قلت أنت في آخر مشكلة لها".

 

وتابع: "وحضرت معها التحقيق بنفسي، ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا على ما وصلت إليه من نجومية، وتسأل في ذلك".

 

واستدرك: "ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي، وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة، والنقابة، والقرار ليس قراري، على الرغم من شخصنتها للموضوع".

 

اقرأ أيضالهذا بكت "شيرين" على الهواء وناشدت السيسي (شاهد)

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل