سياسة عربية

مذيع إماراتي يقبّل نعلا لمحمد بن زايد ويثير السخط (شاهد)

مذيع يقبل حذا بن زايد
مذيع يقبل حذا بن زايد

أثار إعلامي إماراتي غضب العديد من النشطاء الإماراتيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقبيله حذاء قال إنه يعود لولي العهد محمد بن زايد.


وعبر برنامجه "سوالف" على "يوتيوب"، أحضر المذيع طارق المحياس حذاء وقال: "نفترض مجرد فرضية أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد ويلبس هذا النعال، هل تعرف أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟ أنا أقبل نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد الله يحفظه ويديمه تاج على راسنا".

 

المقطع أثار انتقادا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين الإماراتيين، الذين اعتبروه إهانة قوية لكل إماراتي، رافضين حديثه عن الشعب الإماراتي بقوله: "أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟".

 

نشطاء آخرون رأوا أنه تجاوز حدود العقل في التعبير عن ولائه لقيادة بلده، فيما أكد آخرون أن هذا المقطع هو ذل ومهانة للشعب الإماراتي، مطالبين باتخاذ إجراءات رسمية ضده، بينما وصف آخرون ذلك بأنه "استعباد وعودة إلى زمن العبودية".

التعليقات (9)
مواطن صالح و شريف.
الخميس، 21-03-2019 09:48 م
قمة الذل و الهوان و الانحطاط زمازلتم تلعقون احذية جلاديكم ؟. تف عليكم يا صعاليك الصحراء.
مصري
الخميس، 21-03-2019 02:34 م
سوف تحشر معه في الدرك الأسفل بإذن الله .
يزيد إبن الوليد
الخميس، 21-03-2019 02:05 م
طبعاً جميع الفاسدين والمنافقين يجدون بمحمد بن سلمان الزعيم والمخلص. الطيور على أشكالها تقع، هؤلاء فقدوا الكرامة والشرف بعد أن وضعوا الصرامي مكان عقولهم. هذا هو المستوى الذي فيه محمد بن سلمان وأشكاله، أدنى من الأحذية.
من سدني
الخميس، 21-03-2019 11:45 ص
كان الاولى بهذا البهيييييييم ان يتخذ نعل صاحبه عقالاً لراْسه او ان يستبدل علم الإمارات ب هالصرمايه الوسخه
ممكن مزاج بن زايد
الخميس، 21-03-2019 10:07 ص
ممكن مجبور.