سياسة عربية

إطلاق نار على منزل نائب من حماس بالخليل والحركة تندد

استنكرت حركة حماس حادثة إطلاق النار محملة الأجهزة الأمنية الفلسطينية المسؤولية الكاملة عنها- أرشيفية
استنكرت حركة حماس حادثة إطلاق النار محملة الأجهزة الأمنية الفلسطينية المسؤولية الكاملة عنها- أرشيفية

أطلق مسلحون النار فجر الأحد، على منزل وسيارة النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس عزام سلهب، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر في مدينة الخليل إن "أضرارا مادية لحقت بالمنزل والسيارة دون وقوع إصابات"، مشيرة إلى أن "النائب سلهب كان موجودا في منزله لحظة إطلاق النار"، وفق ما أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا".


من جهتها، استنكرت حركة حماس حادثة إطلاق النار، محملة الأجهزة الأمنية الفلسطينية المسؤولية الكاملة عن "هذه الجريمة النكراء، لا سيما أنها جاءت بعد قرار أبي مازن بحل المجلس التشريعي وحملات التحريض والتنكيل التي تقودها السلطة وأجهزتها الأمنية بحق حركة حماس وقياداتها وأعضاء التشريعي"، وفق بيان صفحي وصل "عربي21" نسخة منه.


وأكدت الحركة في بيانها أن "هذه الجريمة لم تكن الأولى في استهداف قيادات وعناصر الحركة ونواب المجلس التشريعي"، مشددة على أن "كل أعمال العنف والتخويف التي تمارس ضد النواب وقيادات الحركة وعناصرها في الضفة من أطراف عدة لن تخيفهم ولن تثنيهم عن الاستمرار في ممارسة دورهم الوطني والمسؤول تجاه أبناء شعبهم وقضاياه العادلة، والتصدي لأي مخططات تستهدف حقوقه وأمنه وثوابته".

 

اقرأ أيضا: تصاعد للتوتر بعد قمع شرطة غزة لمظاهرات "بدنا نعيش" (شاهد)

التعليقات (0)

خبر عاجل