سياسة دولية

تفاصيل مثيرة كشفها ناجون من هجوم نيوزيلندا: فدائي تصدى له

كشف النوباني أن أجهزة الشرطة منعته من الاقتراب من المصاب ليفارق الحياة بعد نزيف دام دقائق- صفحة المهاجم عبر فيسبوك
كشف النوباني أن أجهزة الشرطة منعته من الاقتراب من المصاب ليفارق الحياة بعد نزيف دام دقائق- صفحة المهاجم عبر فيسبوك

كشف ناجون من الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، تفاصيل جديدة ومثيرة، تشير إلى أن أحد المصلين تصدى للمهاجم.

 

وتحدث الفلسطيني خالد النوباني، لصحيفة "New Zeland Herald"،  عن الهجوم، قائلا إن أحد أصدقائه افتدى بروحه لحماية بقية المصلين.

 

وأوضح النوباني أن المهاجم بدأ بإطلاق النار تجاه الصف الأول من المصلين، الذي يغلب عليه "المسنّون"، موضحا أن المسجد يعد صغيرا، ولا يتسع لأكثر من 70 شخصا.

 

وتابع أن صديقه ركض تجاه الإرهابي، وتمكن من نزع سلاحه منه، إلا أن الأخير فرّ تجاه سيارة كان بعض الأشخاص ينتظرونه بها، ليغادر الموقع فورا.

 

وأوضح أن شخصا آخر حاول الهجوم على المسلح، إلا أن الأخير أطلق النار عليه، وأصابه في رأسه.

 

وكشف النوباني عن أن أجهزة الشرطة منعته من الاقتراب من المصاب، ليفارق الحياة بعد نزيف دام دقائق.

 

التعليقات (3)
ابوعمار
السبت، 16-03-2019 04:26 م
رحمة الله على شهداء نيوزيلندا نسأل أن يتقبلهم في ذمة الشهداء ولكن حالة الهوان هي نتاج ابتعدنا عن الإسلام الحق فأصبحنا غرباء في خلافة الأرض التي وعدنا الله عذوجل بها.
قاسم -اربد
السبت، 16-03-2019 09:44 ص
ترامب العنصري تجاهل الإشارة الظلم الذي وقع على المسلمين أنه حقد ويعتبر مؤيدا لما حدث وطالما أن هناك ما يسمى خادم الحرمين الشريفين لم نسمع منه ما يدافع عن المسلمين ويغدق امريكا بالاموال والاستثمار كان الأمر لا يعنيه كيف لا احترم رئيس تركيا الشجاع الذي يدافع عن المسلمين في أنحاء العالم بينما تجرم السعودية المسلمين كلهم لأجل ترامب تبا لهكذا دولة تعتبر نفسها حامية للمسلمين.
لاجئ
السبت، 16-03-2019 09:36 ص
إذا قبض على الجاني فورا ينشر على انه مريض نفسيا!! ويطلق سراحه بعد فترة وبعدها ينشر له كتاب!! ويعود ريع الكتاب له ويعيش عيشة مرفهة!! أما رؤساء الدول المسماة إسلامية وعربية فلا احد ينتقد القاتل وبالعكس تفتح حدودهم لهؤلاء القتلة بدون تأشيرة وتقلق في وجه المسلين!!