رياضة دولية

شقيق أمير قطر يرد على اتهام بلده بدفع رشوة لتنظيم المونديال

يأتي هذا الرد بعد التقارير الأخيرة لوسائل الإعلام البريطانية التي تتهم قطر بدفع رشوة للفيفا- فيسبوك
يأتي هذا الرد بعد التقارير الأخيرة لوسائل الإعلام البريطانية التي تتهم قطر بدفع رشوة للفيفا- فيسبوك

رد شقيق أمير قطر، الشيخ خليفة بن حمد على الاتهامات الموجهة لبلاده، بدفع مبالغ مالية سرية كرشوة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، من أجل الفوز بتنظيم كأس العالم 2022.


وكانت التقارير الأخيرة التي نشرتها وسائل الإعلام البريطانية، تزعم أن قطر دفعت بشكل سري ملايين الدولارات للـ"فيفا"، قبيل التصويت لتحديد الدولة المستضيفة لمونديال 2022.

ونشر خليفة بن حمد صورة لشقيقه الأمير تميم بن حمد مع جياني إنفانتينو رئيس "الفيفا"، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر".


وعلق  الشيخ خليفة بن حمد على الصورة قائلا: "لكل الأصوات الحاقدة .. مونديال العرب في دوحة العرب.. الوعد 2022".

 

وتأتي تغريدة خليفة بن حمد ردا على التقارير الصحفية، بينها تقرير صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية التي أوردت أنها حصلت على مستندات مسربة تزعم فوز قطر بتنظيم مونديال 2022 بعد دفع الدوحة مبالغ سرية تقدر بنحو 880 مليون دولار للاتحاد الدولي.

اقرأ أيضا: صحيفة: قطر دفعت مبالغ سرية للفوز بتنظيم مونديال 2022

وقالت الصحيفة إن الحكومة القطرية عرضت صفقة بقيمة 400 مليون دولار على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم قبل 3 أسابيع من إعلان فوزها.

 

التعليقات (1)
محمد علي
الإثنين، 11-03-2019 10:55 م
يا اخي ارحمونا شوي ،،، الناس تموت جوع في البلدان العربيه و الاسلاميه و انتم في قطر لا تتحدثو الا في المونديال و كانه انجاز و اعجوبة من عجائب الدنيا ،،، الموضوع خسائر في خسائر و الخليج باجمعه ممالك من ملح ،، ستبقى خاويه و انتم تنهبو ثروات المسلمين بتصريح من ابصهاينة شركائكم

خبر عاجل