رياضة عربية

لقطة غريبة بكأس الكاف.. لاعب ينزع قميص منافسه أمام الحكم

اعترض لاعبو الرجاء على تغاضى الحكم عن احتساب 3 ركلات جزاء- فيسبوك
اعترض لاعبو الرجاء على تغاضى الحكم عن احتساب 3 ركلات جزاء- فيسبوك

شهدت مباراة فريقي نهضة بركان والرجاء البيضاوي المغربيين، والتي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لقطة غريبة وطريفة، وأخطاء تحكيمية مؤثرة.


فريق  الرجاء البيضاوي، احتج بشدة على عدد من الأخطاء التحكيمية في المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضد الحكم الكاميروني أنتوان إيفان.


ومن المشاهد الغريبة التي احتج عليها الفريق البيضاوي، عدم إعلان ضربة جزاء ضد فريق بركان، عند تنفيذ ضربة خطأ مباشرة للرجاء، على مشارف منطقة جزاء الفريق الخصم،حيث وقع التحام غريب داخل منطقة الـ18، بين بدر بانون قائد الرجاء، ومحمد عزيز مدافع بركان، الذي أقدم على نزع قميص منافسه.

 

                


كما اعترض لاعبو الرجاء على تغاضي الحكم عن احتساب 3 ركلات جزاء أخرى للرجاء في المباراة.


وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، سجل الفريق الأخضر هدفا في مرمى فريق نهضة بركان، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف رغم أنه كان صحيحا حسب خبراء التحكيم.


وعلى إيقاع التعادل السلبي انتهت المقابلة، ليحافظ نهضة بركان على صدارة المجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما بقي الرجاء حامل اللقب في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.


أما فريق حسنية أكادير المغربي فيحتل المركز الثالث، بأربع نقاط بعد انهزامه في الكونغو أمام أثو ديوه صاحب الوصافة في المجموعة برصيد 5 نقاط.

التعليقات (0)

خبر عاجل