حول العالم

طائرة تهبط اضطراريا لسبب غريب جدا

الطائرة كانت متوجهة من أسكتلندا إلى إسبانيا وهبطت اضطراريا في انجلترا- جيتي- ارشيفية
الطائرة كانت متوجهة من أسكتلندا إلى إسبانيا وهبطت اضطراريا في انجلترا- جيتي- ارشيفية

تفاجأ ركاب كانوا على متن طائرة متوجهة من أسكتلندا إلى إسبانيا إثر هبوطها بشكل مفاجئ في إنجلترا ولذلك "بسبب عدم توفر مياه ساخنة فيها لإعداد الشاي والقهوة للمسافرين".


وذكرت صحيفة " مترو" البريطانية أن طائرة الركاب التابعة لخطوط "جيت 2" أقلعت من مطار غلاسكو في إسكتلندا، الأحد، لكنها أجبرت على تغيير مسارها والهبوط بشكل مفاجئ، بعد اكتشاف مشكلة المياه.


وبحسب الصحيفة، فإن الطائرة التي كانت متوجهة إلى جزيرة تينيرفي الإسبانية، كانت فوق سماء أيرلندا عندما غيرت مسارها، لتحط في مدينة مانشستر الإنجليزية.


وتعليقا على الأمر، كتبت صوفي كلير موريسون، من ركاب الرحلة، على حسابها في تويتر، موجهة خطابها لشركة الطيران "جيت 2": "رحلة الطائرة من غلاسكو إلى تنيريفي اضطرت إلى تحويل مسارها والهبوط اضطراريا في مانشستر لعدم وجود ماء لإعداد المشروبات الساخنة.. يا للهول، قدموا عذرا مقبولا المرة المقبلة".


وأشارت أنها ستسافر في المرات المقبلة على متن خطوط جوية أخرى.


وقالت مسافرة أخرى اسمها كوليت كونولي، "أشعر بالامتعاض مما حدث.. أفسدوا عطلتي قبل حتى أن تبدأ.. الأولاد يبكون.. شكرا لكم".


وقدمت شركة الطيران "جيت 2" اعتذارا عما حدث، وقالت إن الركاب تم نقلهم على وجه السرعة إلى طائرة أخرى، بعدما هبطت في مانشستر مباشرة.


وأكدت متحدثة باسم "جيت 2"، أن الطائرة الثانية توجهت إلى جزيرة تنيريفي وهبطت بسلام". 
وأضافت في تصريح للصحيفة البريطانية أن "تأخيرا قصيرا جدا" نجم عن الأمر.

0
التعليقات (0)

خبر عاجل