رياضة دولية

تعرف على ثلاثي نجوم المستقبل لفريق ريال مدريد

إبراهيم دياز هو آخر اللاعبين الذين انضموا إلى تشكيلة نادي ريال مدريد- فيسبوك
إبراهيم دياز هو آخر اللاعبين الذين انضموا إلى تشكيلة نادي ريال مدريد- فيسبوك

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن ثلاثي نجوم المستقبل لفريق ريال مدريد الإسباني الذين فاجأوا الجميع بعد الإضافة التي قدموها للفريق الملكي.  

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن المباراة الأخيرة التي جمعت بين النادي الملكي ونادي ريال بيتيس يوم الأحد الماضي، كانت مليئة بالمفاجآت.

 

وقد فتح المدرب المجال، بعد إصابة بنزيما، أمام النجوم الشابة في الفريق، جنبا إلى جنب مع لاعبين قضوا سنوات في صفوف ريال مدريد، على غرار مارسيلو وإيسكو. وعموما، أقحم المدرب ثلاثة لاعبين لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة، وهم كل من إبراهيم دياز، كريستو رامون غونزاليس وفينيسيوس جونيور.

وبينت الصحيفة أن سولاري لم يخش القيام بهذه الخطوة، التي كانت ناجحة ومكنت النادي من الفوز ضد خصم صعب على غرار ريال بيتيس خلال لقاء صعب جمع بينهما على أرضية ملعب بينيتو فيامارين. وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، الذي أنزل فيه المدرب كل من كريستو وإبراهيم دياز، شعر بقية الفريق بالتوتر، نظرا لقلة خبرة هؤلاء اللاعبين الأصغر سنا.

 

في المقابل، أثبت هؤلاء دون أدنى شك، مدى استعدادهم لتحمل هذه المسؤولية على أكمل وجه، ونجحوا في اجتياز الاختبار الذي منحه إياهم سولاري.

وأوردت الصحيفة أن فينيسيوس جونيور قد أثبت أحقّيته في التواجد ضمن الفريق. إلى جانب ذلك، لم يضمن هذا اللاعب البرازيلي مكانه في النادي فحسب، بل أصبح يلعب في مركز الجناح الهجومي.

 

بالإضافة إلى ذلك، استفاد هذا اللاعب البرازيلي من غياب العديد من اللاعبين من أجل إثبات قدراته، بالتالي أصبح من غير الممكن، من هنا فصاعدا، أن يتخلى سولاري عنه. وفي الواقع، قدم فينيسيوس مردودا ممتازا وكان من بين أفضل اللاعبين وأكثرهم نضجا في المباراة ضد بيتيس. وعلى الرغم من أن هذا اللقاء لم يكن الأفضل بالنسبة له، إلا أنه لم يتردد في تقديم أفضل ما لديه.

وأبرزت الصحيفة أن كريستو رامون غونزاليس، أحد نجوم نادي ريال مدريد كاستيا هذا الموسم، يتقدم بخطى ثابتة من أجل الظفر بمكان له في صفوف ريال مدريد خاصة في ظل الغيابات التي يشهدها مركز الهجوم، تحديدا بعد إصابة ماريانو دياز، المهاجم الوحيد الذي بإمكانه أن يحل محل بنزيما، الذي يحتاج إلى الراحة في الوقت الحالي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن سولاري لم يكن ينوي إقحام هذا اللاعب، لكنه غير رأيه بعد تعرض بنزيما للإصابة.

وأوردت الصحيفة أن إبراهيم دياز هو آخر اللاعبين الذين انضموا إلى تشكيلة نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية. في المقابل، أكد سولاري أنه يعول على دياز بالفعل في ظل هذه الأوضاع المعقدة فضلا عن إصابة العديد من اللاعبين.

 

وعلى العموم، تشير التوقعات الأولية إلى أن هذا اللاعب سيتبع طريق فنسيتوس وسيتيح له سولاري فرصة اللعب لدقائق خلال كل مباراة. ولحسن حظه، وصل لاعب مالقة إلى النادي في لحظات حرجة للغاية، حيث سيحظى بفرص ثمينة أكثر من أي وقت مضى.

وأفادت الصحيفة أن كلا من فينيسيوس وإبراهيم وكريستو يمثلون ثلاثي المستقبل بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث سيصبح وجودهم حقيقة في صلب النادي في القريب العاجل. وعلى الرغم من أن المستقبل يبدو واعدا أمام هؤلاء اللاعبين، إلا أن الطريق طويلة للغاية.

وفي الختام، أكدت الصحيفة أنه في الصيف المقبل، من المتوقع أن ينظم رودريغو غويس إلى الفريق، ليكون بذلك واحدا من الشبان الطموحين الذين سينضمون إلى هذه الثلاثية. وما هو مؤكد، هو أن ريال مدريد تمكن من تأسيس كتلة صلبة بفضل بعض المواهب الشابة الواعدة التي ستكون كفيلة بضمان مستقبله.

التعليقات (1)
البريق
الجمعة، 08-03-2019 01:32 ص
فترنع من الغلب