سياسة عربية

غضب سعودي من ظهور فنانين قرب المدينة المنورة (شاهد)

فنانون لبنانيون في زيارة إلى منطقة العلا في السعودية- تويتر
فنانون لبنانيون في زيارة إلى منطقة العلا في السعودية- تويتر

أثارت مقاطع فيديو تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب كبيرة بين السعوديين بعد ظهور عدد من الفنانين اللبنانيين في مدينة العلا القريبة من المدينة المنورة.


وما أثار غضب السعوديين، ظهور الفنانين في مدائن صالح، وقبور قومه الذين عقروا الناقة فعاقبهم الله، فبدلا من عملها مكانا سياحيا يجب أخذ العبر منها لأنهم قوم أغضبوا الله تعالى، وليسوا صالحين بقول الفنان وليد توفيق، بحسب النشطاء.


وأظهرت مقاطع الفيديو، نقل الفنانين اللبنانيين إلى منطقة العلا عبر الطائرات المروحية، وبعد وجبة إفطار تجول العديد منهم في أرجاء المدينة، ضمن موسم تقيمه السلطات السعودية وأطلقت عليه "شتاء طنطورة".

 

 

pic.twitter.com/4pYbpgvyRt

 

 

 

 

 

pic.twitter.com/UOVGI2HafV

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
رصوان
الجمعة، 04-01-2019 01:17 ص
اين هم علماؤنا الذين يبكون في خطباتهم ايسحتيون من الحق، ام استهوتهم الحياة الدنيا والبترودولار. لقد اكلوا وسكنوا القصور وتمتعوا، ذلك من فضل الله . والآن لهم ان يؤدوا الشكر باعلاء كلمة الله ، ولو كلفتهم الشهادة . حكمة الله في خلقه ،
مواطن صالح و شريف.
الخميس، 03-01-2019 02:40 م
هذه سياسة السفيه ابو منشار طال شره وقصر عمره. السؤال المطروح ,اين الشيخ المغامسي و السديس و مفتي الديار و مجلس الشورى و اهل العقد والراي واهل الحجاز الاطهار واهل الورع الابرار .؟ الله غالب.
جزائري
الخميس، 03-01-2019 09:48 ص
إنما الفنانين نجس فلا يقربوا الأماكن المقدس
محمد الليبي
الخميس، 03-01-2019 01:01 ص
وليد توفيق مجرم شيعي