سياسة عربية

داعية سعودي يمتدح القحطاني رغم تورطه بقتل خاشقجي.. وردود

قال ناشطون إن العساكر "نحّى الشرع جانبا"، وأعلن إعجابه بالقحطاني لتوافقه معه في المواقف السياسية- واس
قال ناشطون إن العساكر "نحّى الشرع جانبا"، وأعلن إعجابه بالقحطاني لتوافقه معه في المواقف السياسية- واس

امتدح داعية سعودي المستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، رغم تورطه بجريمة مقتل الكاتب جمال خاشقجي.

 

وفي حسابه عبر "تويتر"، غرد الداعية نايف العساكر عن القحطاني: "لو لم يكن له منقبة إلا كره أعداء الوطن له وتكالب الإخونج عليه لكفاه شرفًا وفخرًا".

 

وأثارت تغريدة العساكر جدلا واسعا في موقع "تويتر"، إذ اتهمه مغردون بالإشادة بمتورط رئيسي في جريمة قتل هي الأبشع في البلاد خلال الفترة الماضية.

 

وقال ناشطون إن العساكر "نحّى الشرع جانبا"، وأعلن إعجابه بالقحطاني؛ لتوافقه معه في المواقف السياسية.

 

ونايف العساكر هو أحد أبرز الدعاة المدافعين عن عهد محمد بن سلمان، رغم اعتقال الأخير لعشرات الدعاة والكتاب.

 

 

التعليقات (1)
مواطن / هو القول الفصل وما هو بالهزل
الأحد، 16-12-2018 09:53 ص
هو القول الفصل وما هو بالهزل، يجب إحتلال الإمار ات و الس عو دية والإستيلاء على ثرواتها وقتل جميع المشايخ والمسؤولين فيهما، من يجرأ؟!، أنا أشجع تركيا على إحتلال الوطن العربي بأكمله، لا نريد شعارات وإنتقادات وكلام فارغ، فهذا البأس الذي نعيش فيه بسبب هؤلاء لن ينتهي إلا بإنتهائهم جميعا. كيف تسكت قطر عن مؤامرة كادت تفضي إلى إحتلالها وبائت بالفشل وتحولت إلى حصار، يجب الرد على تلك الدول الصاع بصاعين فهؤلاء مثل الصهاينة لا يفهمون سوى لغة القوة وقد إنفرط عقدهم وإنتهي وهم بإنتظار من يستولي على أرضهم وثرواتهم، أنا أدعو قطر وتركيا وما تبقى من شرفاء الخليج إلى الإستيلاء على هاتين الدولتين بدلا من المكايدة والتصيد على قناة الجزيرة لهؤلاء، فهؤلاء جلودهم سميكة لا يشعرون بمعنى الفضيحة ولا يكترثون ودائما يعولون على عامل الوقت لنسيان أي موضوع مهما كبر شأنه، هل تجرئين يا تركيا؟، هل تجرئين يا قطر؟، لاي نريد مشايخ ولا قساوسة يحرفون الدين ويأولونه كيفما يشاؤون، نريد عدالة في كل شئ فقط لا غير، هل هذا كثير علينا؟

خبر عاجل