رياضة دولية

بعد خسارة كأس ليبيرتادوريس.. بوكا جونيورز ينهي مسيرة مدربه

ولم يعلن حتى الساعة عن خليفة باروس سكيلوتو- فيسبوك
ولم يعلن حتى الساعة عن خليفة باروس سكيلوتو- فيسبوك

قرر نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إنهاء مسير مدربه غييرمو باروس سكيلوتو (45 عاماً)، بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في كانون الأول/ديسمبر الجاري.

 

ويأتي هذا القرار بعد خسارة الفريق لقب "كوبا ليبيرتادوريس" أمام غريمه التاريخي ريفر بلايت الأحد الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد 1-3 بعد التمديد.


وجاء الاعلان عن عدم تمديد عقد المدرب في مؤتمر صحفي عقده رئيس النادي دانيال انجيليتشي في حضور باروس سكيلوتو الذي سبق أن دافع عن ألوان الفريق كلاعب بين 1997 و2007.


وقال انجيليتشي: "على رغم عدم اختفاء الألم والحزن (جراء الخسارة أمام ريفر بلايت)، أدركنا أنّ أفضل شيء لبوكا (جونيورز) هو التغيير وبدء العام الجديد مع مدرب جديد".


بدوره، قال باروس سكيلوتو: "بعيداً عن الألم جرّاء عدم إحراز كوبا (ليبيرتادوريس)، أترك الفريق مرتاح البال لأني قدمت كل شيء".


ولم يعلن حتى الساعة عن خليفة باروس سكيلوتو.


وتحت قيادة مدربه السابق، تمكن الفريق الذي لعب له أيضاً النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، من إحراز بطولة الأرجنتين في نسختيها الأخيرتين، إلا أنّ خسارة مباراة الإياب لكأس ليبيرتادوريس على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد بعد نقلها من ملعب مونيومنتال التابع لريفر بلايت إثر أعمال شغب قام بها أنصار الأخير، أثارت قلق النادي العريق.


وأحرز ريفر بلايت الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، علماً بأنه تعادل مع منافسه في مباراة الذهاب 2-2.

التعليقات (0)

خبر عاجل