رياضة عربية

أحد نجوم الأهلي المصري يعلن اعتزاله اللعب دوليا

يملك سليمان في رصيده 25 مباراة دولية- فيسبوك
يملك سليمان في رصيده 25 مباراة دولية- فيسبوك

قرر الدولي المصري وليد سليمان، لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، اليوم الأربعاء اعتزاله اللعب دوليا، فيما يشبه ردا عن عدم استدعائه إلى تشكيلة الفراعنة.


وأعلن النجم وليد سليمان (33 عاما) الذي لعب أول مباراة دولية له مع منتخب بلاده عام 2007 في دورة الألعاب العربية، عن قراره عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وقال اللاعب في تغريدته: "رفعا للحرج عن الجميع.. ولإنهاء حالة الجدل.. أعلن اعتزالي اللعب دولياً.. بالتوفيق دائماً لمنتخب بلادي".

ولم يكن سليمان ضمن قائمة اللاعبين المحليين الذين استدعاهم المدرب المكسيكي خافيير أغيري لقائمة اللاعبين المحليين للمباراة ضد تونس الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تقام صيف العام المقبل في الكاميرون.

وخرج سليمان من حسابات خافيير أغيري، رغم تألقه الكبير مؤخرا مع الأهلي سواء في الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي كان عاملا مؤثرا في وصول الفريق الأحمر بها إلى الدور النهائي.

ويملك سليمان في رصيده 25 مباراة دولية وكان ظهوره الأخير مع منتخب مصر في الخسارة 6-1 أمام غانا بتصفيات كأس العالم في 2013.


وقاد سليمان الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وسجل هدفين من ركلتي جزاء في فوز الفريق القاهري 3-1 على الترجي في لقاء الذهاب قبل الخسارة إيابا 3-صفر في تونس.



التعليقات (0)