سياسة عربية

فصيل فلسطيني يبث مشاهد لكمين قاتل لجنود الاحتلال (فيديو)

عنصر الهندسة الإسرائيلي قبل تفجير العلم بوسط الجنود- تويتر
عنصر الهندسة الإسرائيلي قبل تفجير العلم بوسط الجنود- تويتر

كشفت ألوية الناصر صلاح الدين أحد فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة عن عملية نفذتها في الـ17 من شباط/ فبراير الماضي ضد مجموعة من قوات الاحتلال بواسطة علم مفخخ في المنطقة العازلة بقطاع غزة.

ونشرت "الألوية" مقطعا مصورا لعناصر خلال عملية تفخيخ العلم لاستهداف جنود الاحتلال وقالت إنه تم زرع العبوة المتفجرة بطريقة يصعب كشفها.

ويظهر في المقطع المصور أحد عناصر وحدة الهندسة بقوات الاحتلال وهو يرتدي ملابس واقية ويقوم بتفحص العلم قبل أن يتأكد من خلوه من أي أي مخاطر لكن متحدثا باسم الألوية في المقطع أكد أنهم "وقعوا في الفخ الذي استدرجوا إليه".

وقام الجندي بنزع العلم والاطمئنان بشأنه ولدى وصوله إلى مجموعة جنود آخرين لتسليمهم إياه قام مقاتلوا الألوية بتفجيره بوسطهم ليُقتل واحد ويصاب 6 آخرون بجروح مختلفة.

 

الآن الآن شاهد تمزق مجموعة من الجنود والضباط الإسرائيليين نتيجة كمين محكم نفذته المقاومة قبل عدة شهور، وبثت مشاهده لأول مرة قبل دقائق.

التعليقات (3)
لمياء
الأربعاء، 14-11-2018 12:19 م
لا تطالبوا أهل غزة بالحرب نيابة عن الجميع والأدهى سجنها في سجن من قبلكم ومنع العتاد والزاد والتحريض عليها
عابر سبيل
الأربعاء، 14-11-2018 12:23 ص
أيها المجاهدون، نريد منكم كثير من العمل، وقليل من الكلام، سدد الله رميكم، ورزقكم العزيمة، والصبر، والتمكين، والعزة، والكرامة، والعدالة الاجتماعية، والنصر المبين على الصهاينة الغاصبين، المعتدين. أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع الحصار، والغلاء، والبلاء، والمحن، والفتن، ما ظهر منها وما بطن على أهل غزة. آمين، يا الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد، يا الله لا إ له إلا هو الحي القيوم، يا ذا الجلال والإكرام.
حرب العقول
الثلاثاء، 13-11-2018 10:30 م
المادة المتفجرة كانت محشوة داخل العصا المثبت بها العلم !