سياسة عربية

العاهل الأردني: غضبي كبير على من تسبب بكارثة البحر الميت

أحد الطلاب المصابين بسيول البحر الميت- جيتي
أحد الطلاب المصابين بسيول البحر الميت- جيتي

قال العاهل الأردني عبد الله في تعليقه على حادثة مقتل 20 شخصا، أغلبهم أطفال بعد انجرافهم بسيول في منطقة البحر الميت (غرب عمان) إن "حزني لا يوازيه إلا غضبي على كل من قصر في اتخاذ الإجراءات التي كان من الممكن أن تمنع وقوع هذه الكارثة".

 

وأضاف ملك الأردن في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "أعزي نفسي وأعزي الأردن بفقدان أفراد من أهلي وأسرتي الكبيرة، فمصاب كل أب وأم وأسرة هو مصابي".

 

وكانت ملكة الأردن رانيا العبد الله قالت في تغريدة على حسابها بموقع تويتر أمس :

 

يشار إلى أن رئيس الحكومة الأردنية عمر الرزاز حمل مسؤولية الحادثة بالدرجة الأولى على المدرسة التي قامت بتنظيم الرحلة، وقال إنها خالفت تعليمات وزارة التعليم والموافقة الممنوحة لخط سير الرحلة وقامت بمخالفته لجهة أخرى.
التعليقات (1)
محمد علي
الجمعة، 26-10-2018 01:53 م
انت و زوجتك كاذبون محتالون نصابيين ،،، كباقي طغاة المنطقة و العالم ،،، تقبعون في قصوركم في مناطقكم و تنهبون اموال الشعب رواتب و حوافز و وكالات تجاريه للعائله و العصابه ،،، على ماذا ،،، ماذا تفعلو و ماذفعلتم لتستحقو كل هذه الاموال و المخصصات ،،، غير العمالة لاسرائيل و الصهيونيه و سلمتم فلسطين على طبق من ذهب و جلستم على تل من الذهب لتسرقو و تقتلو المسلمين ،،، صدقني يا عبد الله و باقي الطغاة ،،، سنسحلكم في الشوارع و الازقه كما فعلتم بنا

خبر عاجل