سياسة عربية

إصابات واعتقالات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تنفذ يوميا عمليات دهم واعتقال في الضفة المحتلة- جيتي
قوات الاحتلال تنفذ يوميا عمليات دهم واعتقال في الضفة المحتلة- جيتي

قالت مصادر محلية، إن شابين فلسطينين أصيبا برصاص قوات الاحتلال في مدينة بيت لحم، بالتزامن مع حملة اعتقالات ومداهمات نفذت في عدد من مدن الضفة.


وأشارت المصادر، إلى أن شابين أصيبا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت فجر الخميس مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم دهيشة للاجئين جنوب بيت لحم.


وشنت قوات الاحتلال، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة طالت 12 فلسطينيا.


ففي مدينة نابلس، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، وداهمت العديد من المنازل والعمارات السكنية، واعتقلت خمسة شبان، وهم مروان القرعاوي، ومجاهد طبنجة، ومعتصم مجدي الرفاعي من، وكريم المصري، ومهدي حبرون. 


واندلعت مواجهات في شارع القدس ومخيم بلاطة أثناء انسحاب دوريات الاحتلال، وأطلق الجنود قنابل الصوت وقنابل الغاز المسيل للدموع خلال تلك المواجهات.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد معروف الأطرش (24 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه، فيما لم تعرف بعد أسماء المعتقلين الآخرين.


وفي ذات السياق، اقتحم مستوطنون أحد المواقع الأثرية بحماية قوات الاحتلال في منطقة بئر حرم الرامة بمدينة الخليل.

 

اقرأ أيضا: شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة المحتلة

وداهمت قوات الاحتلال بلدة كفر لاقف قضاء قلقيلية، وانتشرت دوريات الاحتلال على مدخل بلدة عزون شرقي قلقيلية.

ودارت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال بعدة مناطق، تخللها إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز المدمع، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

يشار إلى أن قوات قوات الاحتلال تنفذ يوميا عمليات دهم وتفتيش في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة، بزعم ملاحقة مطلوبين فلسطينيين لها.

التعليقات (0)

خبر عاجل