سياسة عربية

محمد بن راشد يصل إلى الرياض للمشاركة في "دافوس الصحراء"

كان منتدى دافوس العالمي رفض استخدام اسمه في مؤتمر مبادرة "مستقبل الاستثمار" السعودي- جيتي
كان منتدى دافوس العالمي رفض استخدام اسمه في مؤتمر مبادرة "مستقبل الاستثمار" السعودي- جيتي

وصل حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار "دافوس الصحراء"، في وقت تزايدت فيه قرارات الانسحاب الدولية، على خلفية قضية مقتل الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.


وكان منتدى دافوس العالمي رفض استخدام اسمه في مؤتمر مبادرة "مستقبل الاستثمار" السعودي المقرر أن ينطلق الثلاثاء، والذي أعلنت دول وكبريات الشركات العالمية مقاطعته احتجاجا على قتل السعوديين لخاشقجي.


وتعرض موقع منتدى الاستثمار السعودية "دافوس في الصحراء" في وقت سابق الاثنين للاختراق، ونشر المخترقون صورا تتهم ولي العهد السعودي بممارسة القتل والإرهاب، وعقب اختراقه أقدم القائمون على الموقع على توقيفه لكن العديد من المغردين التقطوا صورا للرسالة التي بثها المخترقون.


ونشر المخترقون صورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يحمل سيفا وأمامه صورة مركبة للصحفي جمال خاشقجي على طريقة الإعدامات التي كان ينفذها تنظيم الدولة.

 

اقرأ أيضا: اختراق موقع منتدى الاستثمار السعودي (صور)

التعليقات (2)
مصري
الثلاثاء، 23-10-2018 08:37 ص
إذا أردت أن تعرف من هم عبدة الشيطان فأنظر إلي المتواجدين في هذا المحفل الشيطاني في جحيم بن سلمان .
هشام علوان
الثلاثاء، 23-10-2018 12:16 ص
اردوجان دا راجل خطيييييييييييييييير . ح يعلن نتائج التحقيقات بتاعة خاشقجي في أول يوم للمؤتمر ... يعني محدش من ولاد الوسخه صحاب المؤتمر ح يكون مركز فيه . هههههههههههه