صحافة دولية

عميل "FBI" سابق: ابن سلمان أراد مصيرا وحشيا لخاشقجي

مظاهرات خرجت في بلدان أجنبية عدة اعتبرت أن ابن سلمان متورط شخصيا بمقتل خاشقجي- جيتي
مظاهرات خرجت في بلدان أجنبية عدة اعتبرت أن ابن سلمان متورط شخصيا بمقتل خاشقجي- جيتي

أفادت مجلة "دير شبيغل" الألمانية، اليوم السبت، تقريرا يتناول تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان شخصيا بقضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

واعترفت السعودية السبت بمقتل خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول التركية، بعد دخوله إليها في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وهو الأمر الذي رفضت الاعتراف به سابقا، متحدثة عن أنه خرج من القنصلية بعد دخوله لها.

 

ونقلت الصحيفة عن عميل سابق في التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "FPI"، قوله إن "ابن سلمان أراد أن يكون مقتل خاشقجي مروعا ووحشيا".

 

يشار إلى أن الصحف الأجنبية سبق أن نشرت بناء على تغطيتها للقضية ونقلا عن مصادر تركية وصفتها بأنها "مسؤولة ومطلعة" أن "أوامر عليا" وراء ما حصل مع خاشقجي.

اقرأ أيضا: مؤشرات: هل ما حصل مع خاشقجي بأوامر عليا من ابن سلمان؟

 

ومن بين المؤشرات التي تم نشرها، ما يتعلق مباشرة بابن سلمان، لا سيما أن المشتبه بهم الخمسة عشر شخصا الذين نشرت السلطات التركية أسماءهم وصورهم، بينهم حارسان لولي العهد السعودي.

 

 

لقراءة جميع ما نشر في "عربي21" عن قضية اختفاء خاشقجي اضغط (هنا)

التعليقات (1)
hamasa
الأحد، 21-10-2018 12:42 ص
أيها المنافقون ياأقذر من حملتهم الأرض لولا مساندتكم و دعمكم لتلك الأنظمة القمعية المستبدة ما كانت ألاف الجرائم البشعة التي ارتكبت تحت اسماعكم و ابصاركم في معتقلات و سراديب التعذيب في مصر و السعودية و الإمارات و سوريا و العراق و غيرها و غيرها من نظم الحكم الظالمة الجائرة علي الشعوب ، فهل علينا حقا تصديقكم أعتقد أنها السياسة القذرة التي تعرف متي تضغط بكل قوتها و متي تلين و تهدأ و تغمض عيناها عن كل الموبقات إنها لغة المصالح التي تشتعل الأن بين اوربا و بين ترامب اللعين الذي يريد كل بيض بن سلمان المجرم فإلي أين تسير المواجهه ؟

خبر عاجل