سياسة عربية

مالك قنوات السعودية 24 يشن هجوما شرسا على خاشقجي

يعد خاشقجي أحد الصحفيين المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط، وهو إعلامي ترأس عدة مناصب لعدة صحف في السعودية- صفحته الرسمية
يعد خاشقجي أحد الصحفيين المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط، وهو إعلامي ترأس عدة مناصب لعدة صحف في السعودية- صفحته الرسمية

شن مالك قنوات "السعودية 24" هجوما عنيفا على الكاتب جمال خاشقجي، الذي اختفى قبل يومين، بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول.

 

الصحفي سلطان نواف الجوفي، في حسابه عبر "تويتر"، قال إن "وسائل الإعلام القطرية والإخوانية والمرتزقة يروجون (ناشط.. إعلامي.. صاحب فكر.. يدعو للحرية)"، في إشارة إلى خاشقجي.

 

وتابع: "ولكن الحقيقة أنه مجرد جاسوس وخائن للوطن، ولا يتجاوز أنه حثالة، وعميل للأعداء".

 

ولم يكتف الجوفي بشتم خاشقجي وتخوينه، إذ نشر تغريدة أخرى "عنصرية" ضد الأخير، قال فيها: "يقولون معلقات المدح والإخلاص والوفاء... وبعد حصولهم على الجنسية أول من يشتم ويسب ويعمل ضد الوطن".

 

تغريدة الجوفي الأخيرة أرفقها مع صورة لخاشقجي، والناشط عمر حسين.

 

اقرأ أيضا: محررة الآراء الدولية بـ"واشنطن بوست" توجّه رسالة لخاشقجي

 

اقرأ أيضاالتفاصيل الكاملة لاختفاء خاشقجي بقنصلية الرياض باسطنبول

التعليقات (4)
SAMBA
السبت، 13-10-2018 11:39 م
الله اكبر
ناصر
الخميس، 04-10-2018 10:14 م
هذا سلطان الجوفي المطبل الكبير والمرتزق الشهير ، وصاحب تغريدة شهيرة قال فيها حينما رأيت حذاء الملك المؤسس بكيت كثيراً حبا في المؤسس وولاء له ??????
محمد علي
الخميس، 04-10-2018 10:24 ص
جنسيه مين يا ابو جنسيه ،،، اصلا لو فيكم ذرة من كرامة و عزة نفس لا تقبلو ان تحملو اسم عائله عصابات و مافيا صناعه صهيونيه ،،، لهذا انتم جميعا تحملون جينات سعود الطقعان ،،، اذا انتم لستم برجال مجرد قطيع ابقار يرعاكم كاوبوي امريكي و كلب حراسه اسمه طقعان بن سعود ،،، كما هو الحال في باقي محميات عصابات ما يسمى ب الخليج
سعيد
الخميس، 04-10-2018 10:22 ص
كلاب آل سعوود وذبابه يخونون كل مواطن يستخدم حرية الرأي في نقد اوضاع بلاده التي تمر من سوء الى أسوء يوما بعد يوم. الخونة بنظر حكام آل سعوود وكلابهم المطبلة، الذين سيسبون آل سعوود بدورهم من أول دقيقة يسقط فيها حكم آل سعوود لأنهم مجرد كلاب تنبح لمن يدفع لهم!!، فالخونة بنظرهم كل من يستخدم عقله ولا يريد ان يكون من المطبلين وكل من خاف على وطنه الذي يراه يغرق امام عينيه في ظل حكم المراهقين!!!