سياسة عربية

الجيش الأردني ينفي ارتباط شقيق الملكة بشركة "الولاء"

الجيش الأردني: شركة الولاء ليست لمجدي الياسين - جيتي
الجيش الأردني: شركة الولاء ليست لمجدي الياسين - جيتي

أصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا، الخميس، كشفت فيه بالوثائق الرسمية التفاصيل الخاصة بملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة في البلاد.


وجاء في بيان القوات المسلحة الأردنية أنه "خلال الأيام القليلة الماضية، تناقلت  بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مادة مكتوبة مفادها أن مالك شركة الولاء هو مجدي الياسين (شقيق الملكة رانيا العبدالله)، وذلك بهدف التشويش والإساءة، حيث تمت الإشارة إلى وجود خلافات بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ومجدي الياسين على ملكية الشركة".

 

وذكرت القوات المسلحة الأردنية أن "هذا الموضوع عارٍ عن الصحة، وتؤكد الوثائق المرفقة بأن شركة الولاء مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات تحت الرقم (15532)، باسم (الولاء لخدمات الإعاشة)، ورأسمالها (500) ألف دينار، والشركاء فيها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وحصتها (255) ألف دينار، وشركة اتفاق للاستثمار والتي تعود لـ(رودني كول وسليمان المعاني وسمير أبوخضرا وشريف أبوخضرا وكريم أبوخضرا) وحصتها (245) ألف دينار، وأنه لا علاقة لمجدي الياسين بالشركة من قريب أو بعيد".

 

وتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي معلومات حول ملكية شركة الولاء لمجدي الياسين، كما تحدث النشطاء عن وجود خلافات بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ومجدي الياسين على ملكية الشركة.
التعليقات (1)
عبدالسميع
الجمعة، 21-09-2018 08:37 ص
الله اعلم