سياسة عربية

إصابة 4 فلسطينيين باعتداءات مستوطنين في نابلس

ينفذ المستوطنون اعتداءات ممنهجة ومنظمة في مناطق عدة في مدن الضفة الغربية المحتلة- جيتي
ينفذ المستوطنون اعتداءات ممنهجة ومنظمة في مناطق عدة في مدن الضفة الغربية المحتلة- جيتي

هاجم مستوطنون فجر الأحد، مجموعة من الفلسطينيين وألقوا الحجارة على مركبتهم، ما أسفر عن إصابة أربعة منهم بالقرب من مستوطنة "يتسهار" المقامة على الأراضي الفلسطينية جنوب نابلس.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر أمنية قولها إن "المستوطنين ألقوا الحجارة على المركبات المارة على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية، ما أدى لإصابة أربعة فلسطينيين وتحطيم مركباتهم"، مبينة أن المواطنين، هم منذر عبد الحفيظ موسى وابناه محمد وطارق، ومحمد صالح عوض من سكان طولكم، وقد جرى نقلهم لمستشفى رفيديا الحكومي بنابلس لتلقي العلاج.


وينفذ المستوطنون اعتداءات ممنهجة ومنظمة في مناطق عدة في مدن الضفة الغربية المحتلة، وتزايدت وتيرتها في اليومين الأخيرين عقب مقتل مستوطنة في عملية دهس الخميس الماضي.

 

اقرأ أيضا: مستوطنون يقتلعون 200 شجرة زيتون جنوب نابلس


وفي السياق ذاته، أقدم مستوطنون من عصابة "تدفيع الثمن" الأحد، على خط شعارات عنصرية على مركبة وجدران أحد المنازل في بلدة العيسوية بمدينة القدس المحتلة.


وقال عضو لجنة المتابعة في العيساوية محمد أبو الحمص لـ"الأناضول"، إن "المستوطنين اقتحموا منطقة حبايل العرب، وقاموا بالاعتداء على ممتلكات الفلسطينيين هناك، وأعطبوا إطارات 15 مركبة"، منوها إلى أن "الشرطة الإسرائيلية حضرت للمكان وفتحت تحقيقا في الواقعة"، مؤكدا في الوقت ذاته وجود عشرات كاميرات المراقبة التابعة للشرطة والتي تمكنها من اعتقال الفاعلين بسرعة.

التعليقات (0)