حول العالم

غشاء بكارة "مطاطي" يتسبب بفاجعة مروعة في النجف

الحادثة تسبب بوفاة شخصين من بينهم الزوجة- cc0
الحادثة تسبب بوفاة شخصين من بينهم الزوجة- cc0

نشرت وسائل إعلام محلية عراقية، الثلاثاء، تفاصيل جريمة مروعة جرت في محافظة النجف، وذلك بعدما أعاد رجل زوجته إلى بيت أهلها صبيحة يوم زفافه، مشككا بعفتها.


ونقل موقع "بغداد اليوم" عن مصدر أمني قوله إن "الزوج أعادة زوجته إلى منزل أسرتها، صباح اليوم التالي لزفافهم، بحجة أن ابنتهم ليست عذراء"، مدعيا عدم "تحقق علامات فض غشاء البكارة".


وأضاف المصدر أن "والد الزوجة، فارق الحياة لحظة تلقيه الخبر إثر جلطة مفاجئة"، لافتا إلى أن "شقيق الزوجة، أقدم على ضربها على رأسها بأداة حادة، ما أدى لوفاتها".


وتابع أن "والدة الضحية أصرت على تشريح جثة ابنتها المتوفية"، لافتا إلى أن "نتائج التشريح بينت أن الزوجة كانت بكرا، وأن غشاء بكارتها من النوع المطاطي".

 

وأكد المصدر أن "القوات الأمنية اعتقلت شقيق العروس بعد قتلها مباشرة".


وتكمن مشكلة "الغشاء المطاطي" بأنه يبقى سليما ولا يتمزق، أو تنزل منه دماء عند ممارسة الجنس ولو لعدة مرات ما يحتاج إلى تدخل جراحي لفضه، أو يُفض بصورة طبيعية عند الولادة، وفقا لتقارير طبية.

التعليقات (7)
sabah
الأحد، 05-08-2018 01:05 ص
Sadi Sabah شرطة النجف نفت حدوث مثل هكذا حادث الاخبار الكاذبة اصبحت وسلية لغرض اكبر كما فعلوا ايام ما يسمى الربيع حتى حولو ربيعنا الى خريف من الاخبار الكاذبه وما ذالك يجب ان يكون الصحفي الناقل للخبر صادقا والا لاقيمه لخبره ان كان كاذبا هو مجرد زوبعه فارغه شكرا لكم
محمود الصفدي
الخميس، 02-08-2018 12:21 ص
هؤلاء لا يفقهون الا المتعة و لا هم بشر يفقهون بالدين و الرافضة يمارسون المتعة الحرام
محمد
الأربعاء، 01-08-2018 08:05 م
المفروض يفتحوا غشاء بكارة الزوج و على الملأ. الله يلعنه شو حيوان
أبو محمد قرقز
الأربعاء، 01-08-2018 12:47 م
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد رب العالمين والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم...؟.العالم في هذا الزمن في قمة الجهل القتل في كل الأديان السماوية حرام القاتل خالد مخلد في النار رغم كل هذا التطور التكنولوجي مازلنا في قمة الجهل والصلاه والسلام سيد الخلق أجمعين إمام العافين وأمام المرسلين وأمام الذاكرين والسلام
ابو خالد
الأربعاء، 01-08-2018 09:40 ص
ان بعض الظن اثم والعجله من الندامه الله يرحم من توفى ويصبر الاهل