رياضة دولية

برشلونة يتربص بالنجم البرازيلي ويليان

المدير الفني لبرشلونة فالفيردي يدرك جيدا قيمة اللاعب يليام- فيسبوك
المدير الفني لبرشلونة فالفيردي يدرك جيدا قيمة اللاعب يليام- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مهتم جدا بضم الموهبة البرازيلية، ويليان من تشيلسي الإنجليزي.


ويتحرك نادي برشلونة بقيادة مدير كرة القدم الجديد ونجمه السابق، الفرنسي إيريك أبيدال لسد الثغرات التي عانى منها النادي الكاتالوني في الموسم الماضي، والمتوقع رؤيتها في الموسم القادم.

الفريق الإسباني تعاقد مع البرازيلي أرثر، والمدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، لكنه لم يهدأ، ويريد صفقة كبيرة مطلع الصيف، قبل الوصول إلى الأيام الأخيرة من الميركاتو، والدخول في معاناة مثلما حصل مع صفقة كوتينيو التي تأجلت للشتاء الماضي.

ووقعت بوصلة برشلونة على لاعب المنتخب البرازيلي ويليان (29 سنة)، نظرا للإمكانيات التي يتمتع بها هذا اللاعب والتي ستساهم في ظهور الفريق الكاتالوني بشكل جيد خلال الموسم القادم.

وأكدت تقارير صحفية أن المدير الفني لبرشلونة،فالفيردي يدرك جيدا قيمة اللاعب يليام، خاصة بعد المواجهة التي جمعت الفريق الكاتالوني بتشيلسي الإنجليزي في دزر الـ16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث سجل اللاعب هدفا في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة.

وينتظر برشلونة حصول نجمه كوتينيو على جواز السفر البرتغالي من خلال زوجته ليترك مكانا ثالثا للاعب من خارج القارة العجوز، لأن قواعد الدوري الإسباني لا تسمح لأكثر من ثلاثة لاعبين غير أوروبيين. وفي برشلونة هم كوتينيو ومينا وارثر. (سواريز لديه جواز إيطالي من زوجته أيضا).

التعليقات (0)