فنون منوعة

ما حقيقة وضع فنانة مصرية تحت الإقامة الجبرية بالإمارات؟

حكومة دبي وافقت على رفع اسم زينة من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات- الأناضول
حكومة دبي وافقت على رفع اسم زينة من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات- الأناضول

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة تكشف قيام السلطات الإماراتية بوضع الفنانة المصرية زينة تحت الإقامة الجبرية، بعدما قامت بالاعتداء على أسرة أمريكية في أحد فنادق دبي.


وتظهر الوثيقة موافقة حكومة دبي على رفع اسم زينة من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، وهو ما فسره النشطاء بأنها كانت تحت الإقامة الجبرية، وهو ما نفته زينة في بيان لها.


وقالت وسائل إعلام مصرية وإماراتية إن النائب العام بالإمارات أصدر قرارا برفع اسم زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، على إثر التحقيقات الجارية بشأن الاتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية في دبي.


وأفادت وسائل الإعلام بأن زينة وأسرتها غادروا الإمارات بعد قرار النائب العام الإماراتي. وجاء القرار بالسماح لزينة وشقيقتها بعد أن تقدما بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع حظر سفرهما على إثر التحقيق معهما، وبعد أسبوع تمت الموافقة على طلبهما ولكن بشرط أن يتعهدا بالمثول أمام النيابة في حال لزم التحقيق.


وتعهدت زينة وشقيقتها بالمثول أمام النيابة في دبي، في حال تم طلبهما للتحقيق معهما في أي وقت، وذلك ما ظهر جلياً في التعهد الذي تم نشره.

 


وقالت المذيعة المصرية دينا زهرة عبر برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، إن السلطات الإماراتية حررت محاضر من وضد الممثلة زينة، لأن الأسرة الأمريكية تتهمها بالاعتداء عليها، وهي أيضا تتهمها بالأمر نفسه، وكل طرف متمسك بموقفه، لذا فقد وجهت لهم تهمة الاعتداء المتبادل.


وأكدت المذيعة أنهم حاولوا التواصل مع زينة أو محاميها لكنهم لم يصلوا إليهما، في حين أنهم وصولوا إلى المحامي المسؤول الآن عن الدفاع عن الأسرة الأمريكية.


وبثت المذيعة المصرية عبر برنامجها مقطع فيديو بدت فيه زينة في حالة من الغضب بسبب استفزاز الطرف الآخر لها، ومحاولة رجال الأمن تهدئتها حتى لا تتحول الواقعة إلى مشاجرة حقيقية قد تزيد الأمور صعوبة.

 

 

 

التعليقات (1)
عادل الجزائري
الجمعة، 20-07-2018 11:57 م
لن ابدا شتم هذه الحثاله للجزائريين بعد مباراة أم درمان ....فاجره باتم معنى الكلمة انتقم منها الله و مازال ...دعونا الله ان يفضحها في كل مكان في الدنيا قبل الآخره....بوق من أبواق السيسي لعنة الله عليه
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل