رياضة عربية

مسؤول تونسي يرد على تركي آل الشيخ ويهدد بملاحقته (شاهد)

تركي آل الشيخ كان وصف عصام الشوالي وهشام الخلصي بـ"الكلاب والحشرات"- واس
تركي آل الشيخ كان وصف عصام الشوالي وهشام الخلصي بـ"الكلاب والحشرات"- واس

تداول ناشطون تونسيون مقطعا مصورا لرئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسي عدنان بن مراد يرد فيه على رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ بعد جدل أثارته تصريحاته على الإعلاميين التونسيين عصام الشوالي وهشام الخلصي.


وكان آل الشيخ هاجم في وقت سابق المعلق التونسي عصام الشوالي والإعلاميين التونسي هشام الخلصي والمصري علاء صادق، على خلفية تعليقهم على مباراة السعودية ومصر في كأس العالم، ووصفم بـ"الكلاب والحشرات".


ووصف بن مراد ما جاء في تصريحات آل الشيخ بأنه "مسيء ولا أخلاقي"، وخاطبه بالقول: "لن ننحدر لمستواك فمستوانا في تونس أرفع من هذا، ولا بد أن تعتذر وليس من حقك أن تطلق هذه الوصف على الناس".

 


وأضاف ابن مراد: "نحن أحرار، والتونسيون كالجبال رؤوسهم مرفوعة ونعيش رجال ولا ننذل لأحد"، مهددا آل الشيخ بحملة ضده وبتحريك الدعاوى ضد إن لم يعتذر.


وفي وقت لاحق أصدرت جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين بيانا صحفيا -وصل "عربي21" نسخة عنه- عبرت فيه عن "استنكارها ورفضها القاطع للنعوت النابية الصادرة عن المدعو تركي آل الشيخ".

 


ودعت الجمعية تركي آل الشيخ إلى الاعتذار، متعهدة بـ"متابعة الشخص المذكور أمام المحاكم التونسية والدولية"، وقالت إنها تساند "الزملاء في قناة بي إن سبورت".

اقرأ أيضاتركي آل الشيخ مستمر بإثارة الجدل مع تونس بتغريدة جديدة

التعليقات (1)
m68
الخميس، 28-06-2018 02:15 ص
شكرًا للاستاذ الكبير عصام الشوالي فاكهة الرياضة وصاحب الأسلوب الرائع والعربي الأصيل