رياضة عربية

آل الشيخ يستفز المصريين بعد المباراة.. هكذا ردوا عليه (شاهد)

آل الشيخ قال إنه لولا الحضري وأخطاء حكم المباراة لتفوق الأخضر السعودي على مصر بنتيجة كبيرة- الاتحاد السعودي لكرة القدم
آل الشيخ قال إنه لولا الحضري وأخطاء حكم المباراة لتفوق الأخضر السعودي على مصر بنتيجة كبيرة- الاتحاد السعودي لكرة القدم

عاد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، إلى إثارة الجدل مجددا، بعد فوز منتخبه على مصر، في مباراتهما الأخيرة بكأس العالم.

 

وقال آل الشيخ، في فيديو نشره على حسابه عبر "تويتر" بعد المباراة، إن منتخبه فاز على مصر، رغم وجود صلاح، في إشارة إلى الجدل الذي أحدثه سابقا بتمنيه غياب صلاح عن مباراة السعودية.

 

وبحسب آل الشيخ، فإن مشاركة السعودية هي ثاني أفضل مشاركة في تاريخ المنتخب بكأس العالم.

 

وأضاف: "لولا الحضري (حارس مصر)، وأخطاء حكم المباراة لكانت النتيجة أكبر".

 

وأثار تصريح آل الشيخ ردودا غاضبة من مغردين مصريين وسعوديين على حد سواء، إذ اعتبر مواطنوه أن هرم الرياضة في بلدهم ينزل في مستوى التصريحات، ويعدّ المكسب الأهم هو الفوز على لاعب ضمن فريق وطني كامل يضم 22 لاعبا غيره.

 

وأضاف ناشطون أن محاولة تركي آل الشيخ اعتبار المشاركة هي ثاني أفضل مشاركة "محاولة منه للتغطية على الفشل الذريع".

 

فيما قال مصريون إن آل الشيخ يحاول استفزازهم، وإثارة الجدل مجددا، بعد الهدوء النسبي حول قضية النادي الأهلي.

 

وكان آل الشيخ، قبل المونديال بأسبوعين، قال: "مع بالغ الحزن.. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة... ما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم... نتمنى له الشفاء العاجل".

 

ويعدّ آل الشيخ شخصية مثيرة للجدل في نظر المصريين، لا سيما بعد ترؤسه فخريا النادي الأهلي، واعتذاره لاحقا عن المنصب، ورفعه قضايا ضد الإدارة برئاسة محمود الخطيب، متهما إياهم بسوء صرف مبلغ 270 مليون جنيه أنفقها للنادي.

 

وفازت السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

 

التعليقات (3)
واحد من الناس .... من كان الرز سلاحه فهو لا يجيد الا .....
الثلاثاء، 26-06-2018 11:47 ص
.... و لا النسوان
محمد علي
الثلاثاء، 26-06-2018 11:39 ص
طبعا هذا هو نسخة مصغرة عن الدب الداشر ،،، الموضوع ليس كرة قدم ،،الموضوع هو مورفين الامة الاسلاميه و خلق التنازع و التنافر و اشغال الامة بمواضيع تافهه لا قيمة لها ك القتل و احتلال اليمن و ليبيا و دمار مصر الشامل و الموضوع الاهم و الاكثر خطورة هو القدس و فلسطين و سوريا و العراق ،،، الغاية دمار الثقافه الاسلامية ابتداء من الشام و العراق و مصر و اليمن ،،، مهد الحضارة الاسلاميه ،،، انتبهو و اصحوا جيدا هؤلاء الصهاينه الشياطن من نجد
أبوبكر إمام
الثلاثاء، 26-06-2018 01:06 ص
اللهم من خسارة غلى خسارة ، حديث هذا المخلوق حافل بالدجل والختل ، والازورار . أنت خاسر ، وعائد إلى بلدك بذل الخسارة على الأقل لو كنت رجلا لا تبيع الأماني الكاذبات إلى مشجعيك ، ثم ، الكفار انتصروا في معارك الكرة ، وأخرجوا العرب منهزمين ، ثم هذا المعتوه - وهو خاسر - يتنمر على الفريق المصري ، يا لقبح هؤلاء الضعاف .

خبر عاجل