رياضة دولية

بعد الفضيحة الكروية.. ماذا ينتظر مدرب الأرجنتين؟

الاتحاد الأرجنتيني يدرس إقالة سامبولي بشكل جدي- فيسبوك
الاتحاد الأرجنتيني يدرس إقالة سامبولي بشكل جدي- فيسبوك

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، أن مدرب المنتخب الأرجنتيني، خورخي سامبولي، بات على مشارف الإقالة من منصبه بعد الخسارة أمام كرواتيا في كأس العالم.


وتلقت الأرجنتين هزيمة قاسية أمام كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء برسم مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في مونديال روسيا.

 

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني يدرس إقالة سامبولي بشكل جدي حتى قبل نهاية المونديال، ما يعني أن الاتحاد يفكر في إقالته قبل مباراة نيجيريا القادمة بالجولة الثالثة.


وقالت صحيفة "ديبورتيفو" إن لاعبي منتخب التانغو هم من طالبوا برحيل المدير الفني، مؤكدين أن هناك أزمة بين اللاعبين والمدرب، وظهر ذلك خلال التصريحات الأخيرة لسيرجيو أغويرو عندما قال: اتركوه يقول ما يريد.


وتابعت الصحيفة، أن خورخي بروتشاجا، مدير المنتخب، قريب من تولي زمام الأمور الفنية بدلا من سامباولي، وقيادة الفريق أمام نيجيريا.


وتقترب الأرجنتين من الخروج المبكر من منافسات كأس العالم بروسيا بعدما كانت من بين المنتخبات المرشحة للتتويح بالنسخة الـ21 للمونديال.

وتملك كرواتيا 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة متبوعة بالأرجنتين بنقطة واحدة مع آيسلندا التي ستلعب مع نيجيريا في الجولة الثانية وتواجه كرواتيا في الجولة الأخيرة، فيما يواجه زملاء ميسي نيجيريا.

التعليقات (0)