ملفات وتقارير

وزيرا دفاع وداخلية السيسي.. أدوار مشبوهة (إنفوغرافيك)

مصر
مصر

أثار إقالة زعيم الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، لوزيري دفاعه وداخليته، الفريق أول صدقي، واللواء مجدي عبدالغفار، وتعيين آخرين مكانهما التساؤلات حول سبب اختيار الرجلين لهما، والأدوار التي قاما بها من أجل الإطاحة بشركائه، واستبدالهما بهما.

 




التعليقات (2)
طواغيت الردة
الإثنين، 18-06-2018 07:00 ص
" اللواء محمود توفيق عمل بكافة الإدارات داخل جهاز أمن الدولة منها إدارة التطرف ، و إدارة النشاط الخارجى ، و وقع الاختيار عليه لتمثيل مصر فى العديد من المحافل الدولية و فرق مكافحة الإرهاب بالخارج ، و مثل مصر لعدة سنوات بدولة عربية ، و حصل على دورات عديدة فى تحليل المعلومات و مكافحة الإرهاب " ! اختيار مثالى من جانب واشنطن لوزير الداخلية الجديد من أجل مواصلة الحرب بالوكالة ضد المجاهدين فى مصر و خارجها ، و يبدو أنه شارك فى عمليات ضد الجهاديين المصريين فى سوريا ، و كان من عناصر أمن الدولة التى لجأت إلى الإمارات بعد ثورة يناير 2011 ، و على تعاون وثيق مع فرق مكافحة (الإرهاب) بالخارج أهله لترؤس وزارة الداخلية !
مصري
الإثنين، 18-06-2018 12:14 ص
كلهم عملاء للغرب القذر ، و هي أهم المؤهلات التي بناء عليها يعطي الموساد الضوء الأخضر للسماح بترشيح هذا أو ذاك ، فالسيسي لا يملك من أمره أو أمر السلطة شئ بل الأمر كله بيد الموساد الذي ينظم و يدير نظام الحكم بواسطة العسكر الأوباش عملاء الموساد .

خبر عاجل