سياسة عربية

مشعان الجبوري يحتفي بقصره الفخم بدمشق.. وتعليقات (شاهد)

مشعان الجبوري لمتابعيه: "الذي ينزعج يمكنه عدم المتابعة"- أ ف ب
مشعان الجبوري لمتابعيه: "الذي ينزعج يمكنه عدم المتابعة"- أ ف ب

احتفى النائب العراقي مشعان الجبوري بقصره الفخم في العاصمة السورية دمشق.

 

ونشر الجبوري نحو 40 صورة تظهر القصر الفخم من الداخل والخارج، معلقا: "بدأت اليوم بنشر صور تظهر حياتي اليومية دون رتوش".

 

وتابع: "طبعا أعرف أن الجيوش الإلكترونية التابعة للمزورين والفاسدين ممن أغاظهم قرار البرلمان المتعلق بالانتخابات، ويعلمون بدوري في صناعة ذلك القرار، سيشتمونني بما عندهم من كلام بذيء تعلموه من مموليهم، لكني سأستمر بذلك لأسباب سأبينها يوما".

 

وأضاف الجبوري أن "الذي ينزعج يمكنه عدم المتابعة".

 

وقال: "والآن آخذكم إلى المنزل الذي أعيش فيه مع أسرتي في شارع السفراء بدمشق، والذي يتربع على عشرة آلاف متر مربع، ويتكون من أربعة أدوار تختلف عن بعضها من حيث الطراز والاستعمال".

 

وبحسب الجبوري، فإن "القصر يضم مسبحين، وبحيرة لأسماك الزينة، وحدائق غنّاء".

 

وأثارت الصور التي نشرها الجبوري جدلا واسعا، إذ اتهمه ناشطون عراقيون بـ"استفزاز" الفقراء باستعراضه حياته المترفة.

 

وقال ناشطون إن الجبوري يناقض خطابه الإعلامي الدائم، الذي يزعم من خلاله وقوفه إلى جانب المستضعفين من شعبه، فيما ينعم بحياة فارهة في قصره بدمشق.

 

يشار إلى أن مشعان الجبوري يقيم في سوريا منذ سنوات، ويتنقل بين دمشق وبغداد، وهو من أبرز المؤيدين لنظام بشار الأسد.

 

التعليقات (4)
الله لايهنيك
الإثنين، 11-06-2018 12:37 ص
نحن السوريين عايشين تحت خط الفقر وانتوا الاغراب عايشين عيشه افخم من مية نجمه الله لايهنيكون بالشام ولا بالعيشة الله لايهنيك فيها والله يمحقها محق لسوريا اذا نحنا اهلها مامنعيش متلكون الله يمحقها عن بكرة ابيها بس مو الحق عليك الحق عالحمير يلي ميتين من جوعهون وعايشين بين الزبايل وحاملين السلاح وعم يدافعوا عن امثالك بهايم واحدهون عم يقبض حق حياته 150 دولار بالشهر ليعيش هو واولاده وانتو حق صرمايتكون اكثر من 5000 دولار بتلبسها كم مرة وبعدين بترميها ههههههههه
ابو الريم ،،
الأحد، 10-06-2018 03:37 م
لو ما انت مؤيد لبشار والله ما تحصل على خيمه،،،تعرف ماذا كان يقول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه عندما تغرغر بطنه من الجوع ؟؟غرغري والله لن املئك واطفال المسلمين جوعا،،،لعنكم الله يا مسؤلين وحكام العرب ،،كلها من قووت الشعوب،،سوف تقف يوما امام العدل الاهي وتسأل؟؟؟؟؟
السوري المظلوم
الأحد، 10-06-2018 01:56 م
تعجبني أبيات الشعر هذه لأبي العتاهية "من أيام العصر العباسي": عِشْ ما بَدَا لكَ سالماً،*** في ظِلّ شاهقَة ِ القُصورِ يسْعَى عليكَ بِمَا اشتهيْتَ *** لدَى الرَّوَاح أوِ البُكُورِ فإذا النّفوسُ تَقعَقَعَتْ، *** في ظلّ حَشرجَة ِ الصّدورِ فَهُناكَ تَعلَم، مُوقِناً، *** مَا كُنْتَ إلاَّ فِي غُرُورِ لا تبقى القصور لأصحابها و لا يأخذون منها شيئاً إلى قبورهم و هذا حق بديهي معلوم فبماذا يفتخر مشعان ؟ على أن ابن العراق لا يطيب له عيش في بلد سواه ، و بالتالي في حياته سيرحل عنه و أتوقع أن يذهب منه إلى آية الله حسن نصرالة المتبع للدين الشيعي الفارسي.
شارد
الأحد، 10-06-2018 04:53 ص
من متابعتي لك ليس غريب على رجل تلون وتلوث بكل قذارات الحكام العرب ان يعيش في قصر فكلاب اوربه مدلله وكلاب الانضمه العربيه ايضن مدلله