رياضة دولية

صلاح يغرد بعد الإصابة.. ماذا قال عن مشاركته في المونديال؟

وأظهرت الأشعة الأولية إصابة صلاح بخلع في الكتف- فيسبوك
وأظهرت الأشعة الأولية إصابة صلاح بخلع في الكتف- فيسبوك

في أول تعليق له على إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، أمس السبت، تحدث الدولي المصري محمد  صلاح عن إمكانية مشاركته رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بروسيا الشهر المقبل.

وأكد صلاح في تغريدة على حسابه في تويتر، أنه واثق من قدرته على المشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا.

وقال صلاح: "كانت ليلة صعبة جدا، الا انني مقاتل (...) أنا واثق من أنني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين. حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج إليها".

 

وتعرض صلاح  لإصابة غادر على إثرها نهائي دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 26 بعدما سقط أرضا بسبب تدخل لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس.

واشتكى صلاح من إصابة في الكتف قبل أن يتلقى العلاج ويعود من جديد إلى أرضية الملعب، لكنه لم يقدر على الاستمرار لأكثر من دقيقتين فقط بعد العودة لأرض الملعب.

وأظهرت الأشعة الأولية إصابة صلاح بخلع في الكتف، ربما يغيب على أثره من أسبوعين لثلاثة أسابيع، فيما سيخضع لأشعة أخرى اليوم ستحدد مدة غيابه النهائية.

وأثارت الإصابة قلق المصريين ألا يلحق صلاح ببطولة كأس العالم، بسبب اعتماد المنتخب المصري عليه ضمن تشكيلته الأساسية، التي ستواجه في مونديال روسيا منتخبات،روسيا والسعودية وأوروغواي في دور المجموعات.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل