رياضة دولية

عريضة بـ100 ألف توقيع تطالب بمعاقبة راموس بسبب صلاح

خرج صلاح متألما وباكيا من النهائي الذي أقيم على الملعب الأولمبي في كييف- فيسبوك
خرج صلاح متألما وباكيا من النهائي الذي أقيم على الملعب الأولمبي في كييف- فيسبوك

وقع عدد من المصريين عريضة تطالب بمعاقبة سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بعد تسببه في إصابة الدولي المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد  الإسباني،

وستقدم العريضة التي وقعها أزيد من 100 ألف شخص حسب صحف مصرية، للاتحادين الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والدولي "فيفا" من أجل معاقبة راموس بعد التحامه مع محمد صلاح نجم الفراعنة، مما تسبب في إصابة لاعب ليفربول بخلع في الكتف.


وقال موقع "ليفربول إيكو"، إن هذه العريضة بدأها شاب مصري يدعى، محمد صلاح عبد الحكيم ، حيث كتب: "احتفظ سيرجيو راموس عن قصد بسلامة محمد صلاح تحت إبطه، مما تسبب في خلع في كتفه".


وخرج صلاح متألما وباكيا من النهائي الذي أقيم على الملعب الأولمبي في كييف، وانتهى بفوز ريال مدريد الإسباني 3-1. 

 

اقرأ أيضاصلاح يخرج باكيا من نهائي دوري الأبطال (شاهد)

ونشر موقع" Talksport " الإنجليزي تقريرا، أشار خلاله إلى أن راموس متورط في إصابة صلاح مما أدى إلى إجبار المصريين على البكاء لمدة 30 دقيقة فقط على مدار الساعة.

وأظهرت الأشعة الأولية إصابة صلاح بخلع في الكتف، ربما يغيب على أثره من أسبوعين لثلاثة أسابيع، فيما سيخضع لأشعة أخرى اليوم ستحدد مدة غيابه النهائية.

 

اقرأ أيضا: الكشف عن تفاصيل إصابة صلاح.. هل سيلحق بالمونديال؟


وأثارت الإصابة قلق المصريين ألا يلحق صلاح ببطولة كأس العالم، بسبب اعتماد المنتخب المصري عليه ضمن تشكيلته الأساسية، التي ستواجه في مونديال روسيا منتخبات،روسيا والسعودية وأوروغواي في دور المجموعات.

 

اقرأ أيضا: راموس يبعث برسالة إلى صلاح بعد تسببه بإصابته

التعليقات (1)
محمد
الثلاثاء، 29-05-2018 02:53 ص
راموس سيرجيو يلزم ان يعاقب و ان لا يشارك في المونديال لانه تعمد و استعملة فن قتالي عسكري بما يسمى كومباء كروس combat cross