سياسة عربية

العراق يعتقل مرشحا للانتخابات البرلمانية ادعى النبوة (شاهد)

الأجهزة الأمنية اعتقلت مدعي النبوة في ذي قار- جيتي
الأجهزة الأمنية اعتقلت مدعي النبوة في ذي قار- جيتي

اعتقلت السلطات العراقية، الأربعاء، أحد المرشحين للانتخابات البرلمانية في محافظة ذي قار جنوب البلاد، بعدما ادعى في حملته الدعائية أنه نبي ومكلف من الله بالترشح للوصول إلى قبة البرلمان.


وتناقلت وسائل إعلام محلية، نبأ ترشح ياسر ناصر حسين الذي قال إنه "مؤسس حزب الله في العراق عام 2000، وحكم عليه النظام العراقي السابق بالإعدام، وأنه نبي". 

 

وأثارت هذه الدعاية سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه نشطاء بأنه مريض نفسي، وكان يدعي أنه في الأجهزة الأمنية قبل عام 2003.

 

اقرأ أيضا: "قبلة" لصورة مرشحة عراقية تكلف صاحبها 100 ألف دولار (شاهد)

 

اقرأ أيضا: اغتيالات وفضائح جنسية تسبق انتخابات عراقية ساخنة

 

 

 

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 26-04-2018 01:49 م
كونه في الاساس شيعي.. فلا غرابة ان هناك من الشيعة من بدأ يفكر بانه... ربما يكون نبيا... لا غرابة ففي ديانة واتباع عبد الله بن ابي سبأ..فكل شئ جائز..وانظر الى الاحترام الذي يحاط به هذا الهرطقي وهو في مقر استخبارات محافظة الناصرية... بل ويتكلم بلهجة تحدي ... وهناك من الوطنيين والاشراف المسجونين في سجن الناصرية ممن دافعوا عن وطنهم ودينهم واعراضهم واعراض العراقيين الالاف وخاصة من اهل السنة يعانون الامرين ..من تعذيب وحرمان من كل شئ ..حتى من الدواء ..والكثير نفذ فيهم حكم الاعدام بالجملة على الطريقة الايرانية...اما كافر دعي ..من اتباع ايران وعلى شاكلة معممي الشيعة ..فلا يستطيع احد انكار ما يراه في هذا الفيديو ..من ( تفهم ) لوضعيته بل وحتى ( مطالبه ).