ملفات وتقارير

هجوم غير مسبوق للقيادي بفتح حسام خضر على عباس والزعنون

حسام خضر اتهم الزعنون بالتلاعب بأعضاء المجلس الوطني- أرشيفية
حسام خضر اتهم الزعنون بالتلاعب بأعضاء المجلس الوطني- أرشيفية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نارية على صفحة منسوبة للقيادي بحركة فتح حسام خضر، هاجم فيها رئيس السلطة محمود عباس ورئيس المجلس الوطني سليم الزعنون .

 

ووصف خضر في الصفحة المنسوبة له، الزعنون بـ"العجوز الخرف"، و" سيده عبد تل أبيب"، قاصدا محمود عباس.


وقال خضر التي حاولت "عربي21" التواصل معه مرارا  للتثبت من صحة التصريحات دون نتيجة، أن الزعنون " يصر على البقاء رئيسا للمجلس بحجة أن هذه الدورة طارئة، ولا يجوز التغيير فيها لأن الأمر يتعلق به شخصيا، لكن عندما يحول له سيده عبد تل أبيب (عباس)، قرار بشطب أعضاء وتعيين بديلا عنهم يتناسى "هذا المنافق الخرف الاصول والقواعد" على حد وصفه.

 

واشتملت تصريحات خضر - بحسب الصفحة المنسوبة له - على ألفاظ وتوصيفات أخرى تعتذر "عربي21" عن نقلها بحرفية .

 

كما وتؤكد "عربي21"صعوبة التأكد والتثبت من صحة الصور والحسابات والتصريحات التي ترد في مواقع التواصل الاجتماعي.


يشار إلى أن ياسر عبد ربه، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ارسل رسالة امس الثلاثاء  إلى رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، هاجم فيها عزام الأحمد رئيس اللجنة المشرفة على ترتيبات اجتماع المجلس الوطني المرتقب الاثنين المقبل، متهما اياه سلب عضويته وآخرين من جلسة المجلس الوطني، مؤكدا أن ما يتم الآن هي فكفكة وتركيب منظمة التحرير على هوى طرف واحد وفق مزاجه الشخصي والسياسي في تلميح مباشر لرئيس السلطة محمود عباس.  

 

اقرأ أيضا: مثير.. عبد ربه يهاجم عباس والأحمد وجلسة "الوطني" (فيديو)



التعليقات (2)
امازيغي اخوانجي
الأربعاء، 25-04-2018 08:03 م
الحمد لله اعتراف من فتح ان رموزها عباد اسرائيل مثلهم مثل حكام العرب اجمعين خدام تل ابيب وامريكا وبريطانيا وفرنسا واظهر الله الحق على السنتهم ان الاخوان اشراف هاته الامة وامناؤها وان الوهابيون والمدخليون والسلفيون فقط احذية في ارجل الحكام المتصهينين
علي
الأربعاء، 25-04-2018 06:02 م
لولا حماية إسرائيل وأميركا للنفاية المسماة السلطة لشنق الشعب الفلسطيني رموزها المهترئة في الساحات العامة . السلطة ذراع إسرائيلية ولا علاقة لها بالشعب الفلسطينية إلا في ما يتصل بتدميره .

خبر عاجل