سياسة عربية

العفاسي يشن هجوما لاذعا على العوضي.. ما علاقة سوريا؟

العفاسي هاجم الداعية محمد العوضي ووصفه بالإخونجي- أرشيفية
العفاسي هاجم الداعية محمد العوضي ووصفه بالإخونجي- أرشيفية

كرر القارئ والمنشد الكويتي، مشاري العفاسي، السبت، هجومه اللاذع على الداعية محمد العوضي، وذلك بعد ثلاثة أيام من مهاجمته له ووصفه بـ"الإخونجي".


وقال العفاسي في تغريدة له إن العوضي "كان يصفّق في ليبيا لحلف الناتو (فرنسا بريطانيا أمريكا كندا إيطاليا إسبانيا الدنمارك بلجيكا هولندا النرويج اليونان الإمارات قطر) ويقول: عقبال سوريا!".


وأردف: "لما ردّت الدول الثلاث (بريطانيا وأمريكا وفرنسا) على استعمال بشار للكيماوي سماها: حروبا صليبية! ربما ليست الضربة لمصلحة الحزب".

 

اقرأ أيضا: العفاسي يفتح النار على فيصل القاسم.. ونشطاء يعلقون

ونشر العفاسي خلال تهكمه على العوضي تغريدتين للأخير، واحدة تتعلق بليبيا والأخرى بالهجوم الصاروخي الأخير على سوريا.


وكان المنشد الكويتي، قد هاجم الخميس الماضي، محمد العوضي في تغريدة قال فيها إن "المراوغة عادة عند الإخونجية كالعوضي نتحدث عن مسائل تهم الأمة كضرب بشار والانتصار للشعب السوري وموقف حماس الذي كتبته إيران وهو يكتب مقال ورد ضعيف أنه يشم عطور العفاسي!".

 

ويشن مشاري العفاسي منذ أيام هجوما حادا على الإخوان المسلمين، ومؤسس الجماعة حسن البنا، كما أنه هاجم حركة حماس واتهمها بـ"الخيانة".

 

اقرأ أيضا: العفاسي "يخوّن" حماس ويهاجمها بشدة.. وردود عاصفة

كان يصفّق في ليبيا لحلف الناتو

التعليقات (3)
سوري مغترب
السبت، 21-04-2018 11:02 م
العفاسي يسيء لنفسه ويعفسها عفساً .. شو مشان علاقة السعودية بالناتو يا عفسة !؟
منير
السبت، 21-04-2018 10:49 م
مشكلة العفاسي انه ينتمي الى تيار سلفي معادي للديمقراطية وحرية الشعوب ويؤمن بالانبطاحية للسلطة الحاكمة لا يستقيم على أمر معين مرة تراه يحرم السياسة وعندما يحتاجه الحاكم يصبح الخوض في السياسة حلالا كما هو حال العفاسي هذه الايام. كلام العوضي واضح شبه القصف الاخير على سوريا بالحلف الصليبي لان القصف كما راينا لم يكن لاسقاط الطاغية بل ربما لتلميع صورته كمقاوم وبالتالي احياؤه، لكن حلف الناتو حين ساعد الشعب الليبي في اسقاط نظام القذافي رحبنا بذلك وفرحنا بزوال الظالم.
امازيغي
السبت، 21-04-2018 09:26 م
العفاسي مجرد جرو صغير من جراء عيال زايد فاتركوه ينبح حتى يصاب بمرض عضال