رياضة دولية

إنجلترا تعبر هولندا وتعادل بين إسبانيا وألمانيا (شاهد)

رفض الألمان الخروج من الشوط الأول متأخرين في النتيجة، ليتعادل توماس مولر بعد ضغط هجومي - تويتر
رفض الألمان الخروج من الشوط الأول متأخرين في النتيجة، ليتعادل توماس مولر بعد ضغط هجومي - تويتر

حسم التعادل، مساء الجمعة، القمة الودية بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا بهدف لكل منهما، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

قدم المنتخبان بداية قوية للقاء، خاصة إسبانيا التي لم تنتظر كثيرا للتقدم بهدف رودريغو مورينو في الدقيقة 6، ليشعل المباراة مبكرا.

ورفض الألمان الخروج من الشوط الأول متأخرين في النتيجة، ليتعادل توماس مولر بعد ضغط هجومي في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمرت الإثارة بين المنتخبين، وسعى كل منهما في الوصول لشباك الآخر، إلا أن صافرة النهاية كانت أقرب من أن يسجل أحدهما هدف الفوز.

ويلعب المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بالمونديال بجانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، بينما تلعب إسبانيا في المجموعة الثانية بجوار منتخبات المغرب والبرتغال وإيران.

 

بدوره، اجتاز المنتخب الإنجليزي، الجمعة، نظيره الهولندي وتغلب عليه بهدف نظيف.

لم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال شوط المباراة الأول وترجمتها لأهداف لينتهي بالتعادل السلبي.

ومع حلول الدقيقة 59 بادر الإنجليز بالتقدم عن طريق جيسي لينجارد، لتزداد الإثارة في المباراة، حيث بحث لاعبو هولندا عن فرصة إدراك التعادل، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين ليخرج الإنجليز فائزين باللقاء.

ولم يتمكن المنتخب الهولندي من التأهل للمونديال، في الوقت الذي يلعب فيه المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة بجانب بنما وبلجيكا وتونس.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز النمسا على سلوفينيا بثلاثية نظيفة، وكوستاريكا على أسكتلندا بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها، فازت نيجيريا على بولندا.

التعليقات (0)

خبر عاجل