رياضة دولية

إبراهيموفيتش.. من مانشستر يونايتد إلى الدوري الأمريكي

شارك إبراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 كانون الأول/ ديسمبر الماضي- فيسبوك
شارك إبراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 كانون الأول/ ديسمبر الماضي- فيسبوك

انضم المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، قادما من نادي مانشستر يونايتد ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وأعلن النادي الأمريكي، الجمعة، تعاقده مع إبراهيموفيتش (36 عاما) على صحيفة لوس أنجلوس تايمز في صفحة كاملة.


وكتبت الصحيفة فوق توقيع إبراهيموفيتش وشعار النادي: "عزيزي (فريق) لوس أنجلوس"، و"أهلا بك".

وأكد النادي الأمريكي بالتالي ما ذكرته وسائل إعلام عدة، الخميس، عن اقتراب إبراهيموفيتش من الانتقال إلى صفوف فريقه، وعزز مانشستر ذلك لاحقا، بتأكيده في بيان أنه يوافق على إنهاء عقد اللاعب.

وقال يونايتد في بيانه: "يؤكد نادي مانشستر يونايتد أنه وافق على إنهاء عقد زلاتان إبراهيموفيتش بمفعول فوري"، مضيفا أن الجميع في النادي "يرغب في شكر زلاتان على مساهمته مع الفريق منذ قدومه، ويتمنى له الأفضل مستقبلا".

وبعد وقت قصير من بيان النادي، نشر اللاعب عبر حسابه على "إنستغرام" تعليقا، جاء فيه: "الأمور الرائعة أيضا تصل إلى خاتمة، وحان الوقت للمضي قدما بعد موسمين مذهلين مع مانشستر يونايتد. شكرا للنادي، للمشجعين، للمدرب، للجهاز الفني، وكل من تشارك معي هذا الجزء من تاريخي"، مرفقا تعليقه بوسم "أحمر (لون مانشستر) إلى الأبد".

وخلال موسمه الأول مع مانشستر، سجل إبراهيموفيتش 28 هدفا في 46 مباراة، قبل تعرضه لإصابة بالغة في أربطة الركبة في نيسان/ أبريل. وفي حين كان من المقرر أن يمضي السويدي موسما واحدا فقط مع يونايتد بعد انضمامه إليه من باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2016، جدد عقده لموسم إضافي.

وتراجع أداء اللاعب بشكل كبير، أولا بسبب الإصابة وفترة التعافي منها، وأيضا بسبب تعاقد يونايتد في صيف 2017 مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون.


وشارك إبراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 كانون الأول/ ديسمبر الماضي ضد بيرنلي (2-2)، واستبدل مع انطلاق الشوط الثاني.

التعليقات (0)