سياسة عربية

هكذا علق نشطاء "التواصل الاجتماعي" على كلمة عباس (شاهد)

رصدت "عربي21" أبرز ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أعقبت كلمة عباس- جيتي
رصدت "عربي21" أبرز ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أعقبت كلمة عباس- جيتي

أثارت كلمة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، في افتتاح اجتماع القيادة في رام الله، الاثنين، وإعلانه عن اتخاذه "إجراءات قانونية ومالية من أجل المحافظة على المشروع الوطني"، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وماهية هذه القرارات التي تنتظر قطاع غزة.

 

ورصدت "عربي21" أبرز ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أعقبت كلمة عباس، وما تضمنتها من هجوم كبير على حركة حماس.

 

 

التعليقات (3)
ابو خالد الفلسطيني
الإثنين، 09-04-2018 06:29 م
يكفيك كذب وخيانة وتجارة بالأرض ودماء الشعب الفلسطيني ارحل وخود معك زمرتك الى مزبلة التاريخ لا ذكرك الله بخير والف تحية للمقاومة التي تحفظ الأرض ولعرض
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 20-03-2018 09:59 ص
لا بأس فأمريكا شأنها شأن الكيان الصهيوني، تسمح لكلابها من آن لآخر بسبها وشتمها على العلن، بشرط أن يكون ذلك بداية تكتيك من العميل ( وهنا هو عباس) من أجل خداع أو تضليل الرأي العام أو غطاء لتحقيق منقعة لاحقة لهم، وهنا لاحظا كيف بدأ الخنزير عباس خطابه بتحميل "حماس" مسئولية محاولة إغتيال الحمدالله، على الرغم من أن عباس لا يعلم ما يحدث بغرفة نومه مع مرته وبناته دون إذن من الكيان الصهيوني، ثم ختم السيناريو بشتم السفير الأمريكي ردا على نقل السفارة .......... كل هذا مسموح لكلب الصهاينة فعله إذا كان الثمن التضييق على حماس وبث الفتنة وتمرير صفقة القرن ................. أقول لهذا الماسوني الرخيص، أسأل الله أن تكون أيامك بالدنيا قليلة ، فترى بعد ذلك بأم عينيك نتائج خياناتك .
الجزائر
الإثنين، 19-03-2018 11:08 م
إذا كان الغُرابُ دَليلَ قَوْمٍ فلا ضَيْرَ إذا أوردهم موارد الجِيَفِ

خبر عاجل