رياضة عربية

بعد تألقه مع الأهلي المصري.. أزارو يعود لتشكيلة "الأسود"

يبصم الدولي المغربي وليد أزارو على موسم رائع رفقة الأهلي المصري- أرشيفية
يبصم الدولي المغربي وليد أزارو على موسم رائع رفقة الأهلي المصري- أرشيفية

أكد مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، استدعاء لاعب فريقه وليد أزارو إلى تشكيلة منتخب المغرب الذي سيواجه وديا منتخبي صربيا وأوزبكستان، في آذار/مارس الجاري.

وكشف سيد عن عودة أزارو لتشكيلة منتخب بلاده بعدما راجت أخبار عن عدم اهتمام مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار باللاعب في تشكيلته تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل.

وغاب أزارو عن قائمة أسود الأطلس منذ التحاقه بالدوري المصري، إذ شارك مع منتخب بلاده في أربع مباريات دولية، جميعها مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار.


وسيجد المهاجم المغربي منافسة شرسة على موقع المهاجم في صفوف منتخب بلاده، مع خالد بوطيب هداف الفريق في التصفيات، وأيوب الكعبي هداف بطولة أمم أفريقيا للمحليين ولاعبين آخرين.

ويبصم الدولي المغربي وليد أزارو على موسم رائع رفقة الأهلي المصري، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري المصري بـ17 هدفا، كما يحظى باهتمام العديد من الأندية الخليجية التي تريد الاستفادة من خدماته.

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مباراتين وديتين نهاية الشهر الجاري، الأولى أمام صربيا يوم 23 آذار/ مارس والثانية أمام أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018.


يشار إلى أن قرعة المونديال، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من منتخبات، البرتغال، إسبانيا، وإيران.


التعليقات (0)