فنون منوعة

براد بيت ودي كابريو يشتركان ببطولة فيلم جديد

قالت شركة (سوني بيكتشرز) منتجة الفيلم يوم الأربعاء إنه سيحمل اسم (وانس أبون ايه تايم إن هوليوود)- أرشيفية
قالت شركة (سوني بيكتشرز) منتجة الفيلم يوم الأربعاء إنه سيحمل اسم (وانس أبون ايه تايم إن هوليوود)- أرشيفية

يشترك نجما هوليوود، ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، في بطولة الفيلم القادم للمخرج كوينتن تارانتينو، الذي تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون.


وقالت شركة (سوني بيكتشرز) منتجة الفيلم، يوم الأربعاء، إنه سيحمل اسم (وانس أبون إيه تايم إن هوليوود)، وإن دي كابريو سيجسد دور نجم سابق لمسلسل تلفزيوني، بينما سيؤدي بيت دور الممثل البديل لهذا النجم، وهذا أول فيلم يجمع دي كابريو وبيت معا في بطولته.

وقالت (سوني بيكتشرز) في بيان: "يكافح الاثنان في هوليوود، لم يعودا يعترفان بها. لكن ريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جدا بالمنزل الملاصق... شارون تيت".

وقتلت الممثلة تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، في عام 1969، على يد أتباع مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، عن عمر 83 عاما، بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدة الحياة.

وسيعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس/ آب 2019، أي بعد 50 عاما بالضبط على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا أو بالرصاص.

وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام، وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجلوس، "بما في ذلك في عام 1969، عندما كان عمره سبع سنوات".

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل