سياسة عربية

سرقة توكيلات مرشح رئاسي في مصر بثلاث محافظات (فيديو)

حملة خالد علي: نجمع التوكيلات في ظروف صعبة جدا.. ومش عارفين نتواصل مع المواطنين- أرشيفية
حملة خالد علي: نجمع التوكيلات في ظروف صعبة جدا.. ومش عارفين نتواصل مع المواطنين- أرشيفية

تقدم المحامون مالك عدلي ومختار منير وأحمد فوزي، اليوم، بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات بسبب سرقة عدد من التوكيلات الخاصة بالمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خالد علي.


وأعلن عمرو عبد الرحمن، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خالد علي، عن سرقة توكيلات المرشح المحتمل من بعض مكاتب الشهر العقاري.


وقال عبد الرحمن، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، الذي يعرض على فضائية "ON E"، مساء الاثنين، إنه "تمت سرقة 400 توكيل من أحد مكاتب الشهر العقاري بمركز تلا بمحافظة المنوفية، من قبل سيدة ادعت أنها من حملتنا وتقوم بجمع التوكيلات لتسليمها للمقر الرئيسي".


وأضاف: "إنهم يجمعون التوكيلات في ظروف صعبة جدا، ومش عارفين نتواصل مع المواطنين من خلال الإعلام، البلد مقفولة بالضبة والمفتاح".


وأشار إلى تكرار الواقعة في بعض مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة وحلوان، وقال: "للأسف انتقلنا من مرحلة تعقد الإجراءات إلى مرحلة جديدة غير متوقعة وغريبة جدًا وهي سرقة التوكيلات".


وأضاف: "ما زاد الأمر تعقيدا هو أننا لجأنا اليوم إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، وتقدمنا بطلب لمعرفة عدد التوكيلات التي حصل عليها مرشحنا في كل محافظة، لكن للأسف تم رفض طلبنا بتعنت غريب".


يشار إلى أن المرشح خالد علي كان قد أعلن أنه سيتقدم بتوكيلات ترشحه يوم الخميس 25 يناير الجاري، ولكن بحسب المحامي أحمد فوزي فإن من الممكن أن يؤجل موعد التقديم بسبب سرقة التوكيلات على حد تعبيره.

 

التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 24-01-2018 08:14 ص
هذة اللعبة و هم في وهم فلا تندمجوا هكذا النتائج معروفة مسبقا .