حول العالم

تعرف على المشاهير الذين سيستقبلون مواليد جددا سنة 2018

حوامل
حوامل
نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن المشاهير الذين سيستقبلون مواليد جددا خلال سنة 2018، ولا سيما أن إعلان المشاهير عن حملهم بشكل رسمي يهز الوسط الفني ويفاجئ الجماهير والمعجبين.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن آدم ليفين وزوجته عارضة أزياء علامة فيكتوريا سيكريت، بيهاتي برينسلو، ينتظران حاليا طفلهما الثاني. ولدى عائلة ليفين طفلة تدعى داستي روز تبلغ من العمر سنة واحدة، التي ستصبح الشقيقة الكبرى في غضون أشهر قليلة.

وأضاف الموقع أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تنتظر ولادة مولودها الثالث في نيسان/ أبريل من هذه السنة. وللأمير ويليام طفل وطفلة، ومع ذلك أثار خبر حمل دوقة كامبريدج بطفلها الثالث ضجة كبيرة، كما خلق مشاعر من الفرح داخل العائلة الملكية.

والجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية كايلي جينر، البالغة من العمر 20 سنة، لم تعلن بشكل رسمي عن خبر حملها بطفلها الأول من ترافيس سكوت، بينما لم تنف جينر وعائلتها هذا الخبر.

وأفاد الموقع بأن عارضة الأزياء الأمريكية كلوي كارداشيان، بعد أشهر من الانتظار، أكدت خبر حملها من لاعب كرة السلة تريستان طومسون. وقد عبرت عن سعادتها وتطلعها لولادة طفلها. والأمر سيان بالنسبة لكيم كارداشيان وكانيه ويست، اللذين استقبلا طفلهما الثالث في15 كانون الثاني/ يناير من هذه السنة.

ولكن اختلف هذا الحمل نوعا ما عن سابقه؛ لأنه كان عن طريق الأم البديلة، وذلك يعود لأسباب صحية تمنع كيم من الحمل. وعلى الرغم من أن الوضع لا يعد مثاليا للزوجين، إلا أنهما سعداء لأن المرأة التي حملت بالطفل في صحة جيدة، ولم تعان من أي مضاعفات في أثناء الحمل.

وبين الموقع أن عارضة الأزياء الأسترالية، ميراندا كير، تنتظر ولادة طفلها الأول من زوجها إيفان شبيغل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، حيث اعترف بالعلاقة التي تجمعهما في أيار/ مايو الماضي. وقد أنجبت كير قبل ذلك من زوجها السابق أورلاندو بلوم. وفي وقت سابق، أعلن الممثل الأمريكي آرون بول، وزوجته الممثلة والمخرجة لورين بارسكيان، عن خبر انتظارهما لولادة طفلهما الأول.

وأشار الموقع إلى أن كريسي تيغن أعلنت عن حملها الثاني في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي من زوجها جون ليجند. وقد شاركت تيغن معجبيها هذا الخبر بصورة نشرتها على حسابها على موقع إنستغرام بصحبة ابنتها لونا.

أما الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته البالغة من العمر 33 سنة، هيلاري بالدوين، التي تملك استوديو لليوغا، فينتظران قدوم مولود جديد. وعموما، لهذين الزوجين ثلاثة أطفال، ولبالدوين ابنة من زوجته السابقة كيم باسنجر.

وذكر الموقع أن النجم الأمريكي الشهير جون ستاموس، البالغ من العمر 54 سنة، ينتظر وخطيبته كاتلين ماكيو ولادة طفلهما الأول. كما أعلنت الممثلة الأمريكية كريستين كارولين، مؤخرا، أنها تنتظر طفلها الأول من جيسي بليمنز. وقد أفصح الزوجان عن مدى سعادتهما بهذا الخبر وانتظارهما بفارغ الصبر قدوم الطفل إلى العالم.

وأوضح الموقع أن الممثلة جيسيكا ألبا أنجبت طفلها الثالث في مطلع كانون الثاني/ يناير من زوجها كاش وارن. وللزوجين ابنتان، وقد ساهم قدوم الطفل الثالث في إضفاء طابع من الحميمية على هذه الأسرة. وفي تشرين الأول/ أكتوبر، نشرت المغنية ناتاشا آن بدنجفيلد على موقع تويتر تغريدة تؤكد فيها صحة خبر حملها من زوجها ماثيو روبنسون.

وذكر الموقع أن الممثلة والمغنية الأمريكية جايمي لين شيغلر، أعلنت في شهر تموز/ يوليو الماضي، عن خبر حملها بطفلها الثاني على موقع إنستغرام، عن طريق نشر صورة على حساب زوجها بمناسبة عيد الأم. وخلال إلقائه لكلمة الافتتاح في القاعة الدولية لتنس سنة 2017، أعلن أندى روديك أنه وزوجته ينتظران طفلهما الثاني، كما أعلن أن المولود سيكون أنثى. وتحت شعار الأطفال هم زهور الحياة، أعلن تشيب وجوانا غاينز مؤخرا أنهما ينتظران طفلهما الخامس.
0
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم