سياسة عربية

الجامعة العربية تطلق يوم بث موحد لمناصرة القدس المحتلة

الفلسطينيون يواصلون الهبة من أجل القدس للاسبوع الثاني- أرشيفية
الفلسطينيون يواصلون الهبة من أجل القدس للاسبوع الثاني- أرشيفية
أعلنت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية اليوم الأحد عن إطلاق اليوم الإعلامي العربي الموحد" لمساندة الشعب الفلسطيني في بث مفتوح لمدة عشر ساعات بدءا من الساعة الحادية عشرة صباحا وبمشاركة العديد من المحطات العربية.

أعلنت الجامعة العربية اليوم الأحد إطلاق يوم بث إعلامي موحد لـ"مساندة الشعب الفلسطيني ونصرة القدس الشريف" من خلال وسائل إعلام مختلفة وبمشاركة محطات عربية.

وقالت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية إن يوم البث الموحد سيبدا من الساعة العاشرة صباحا ولمدة 10 ساعات.

وأوضحت أن الخطوة تأتي في  إطار "التحرك الإعلامي العربي تحت مظلة جامعة الدول العربية وبالتنسيق مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية والهيئة الوطنية للإعلام المصرية ومؤسسة الإذاعة والتليفزيون الأردنية وبالتعاون الفني مع اتحاد الإذاعات العربية وسيكون بعدة لغات".

وأضافت أن هذا البث سيكون أيضا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي سواء على تويتر او فيس بوك أو مواقع مختلفة ويهدف لتوصيل رسالة إعلامية واضحة وقوية من العرب والفلسطينيين للعالم بأسره مضمونها أننا نتمسك بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف

ودعت الإعلاميين و وسائل الإعلام للمشاركة في هذا اليوم ودعمه باعتباره رسالة سامية يجب أن يتحمل الجميع مسؤولية توصيلها. 
التعليقات (0)