سياسة عربية

تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه (فيديو)

الشهيد أبو ثريا تلقى رصاصة في الرأس وكان مشاركا دائما في التظاهرات- جيتي
الشهيد أبو ثريا تلقى رصاصة في الرأس وكان مشاركا دائما في التظاهرات- جيتي

تسببت رصاصات الاحتلال التي أطلقها جنود الاحتلال على الشبان المتظاهرين على الحدود في قطاع غزة في انقطاع تقرير تلفزيوني وعدم اكتماله بسبب استشهاد ضيف التقرير.

وكان تلفزيون فلسطين أجرى مقابلة مع الشهيد المقعد إبراهيم أبو ثريا في منزله صباح أمس الجمعة قبل اندلاع المواجهات على الشريط الحدودي تحدث فيه عن مشاركته في التظاهرات وحرصه على مناصرة القدس.

وبعد حديث الشاب في المنزل أخبرت المذيعة ضيفها أنها ستكمل معه المقابلة خلال المواجهات على الحدود لكن رصاصات الاحتلال لم تسمح للتقرير أن يكتمل وأسقطت الشاب شهيدا في رأسه.

 

اقرا أيضا : الشهيد "أبو ثريا" المقاوم الذي تحدى الإعاقة والاحتلال معا


واختتمت المراسلة تقريرها من أمام مستشفى الشفاء في غزة وهي تبكي بعد معرفتها بنبأ استشهاد الشاب أبو ثريا.

يذكر أن الشهيد أبو ثريا أحد مصابي عدوان عام 2008 على غزة وبترت قدماه على إثرها، لكنه بحسب النشطاء كان من المشاركين بشكل دائم في المسيرات والفعاليات المناهضة للاحتلال على الحدود رغم إصابته البالغة.

وتعرض أبو ثريا للعديد من حالات الاختناق بعد إطلاق قوات الاحتلال الغاز بكثافة في المناطق التي كان يتظاهر فيها الأمر الذي كان يضطر المتظاهرين لحمله بين أيديهم لإخراجه بسرعة.

 

التعليقات (1)
من سدني.
السبت، 16-12-2017 11:16 ص
يوم وضع الصهاينه البوابات الاكترونيه على أبواب الاقصى الشريف وهب إشراف الامه اهلنا وساداتنا في انتفاضته المباركه واجبر الصهاينه. على رفع البوابات وإزالتها تحرك الذباب. الإعلامي لآل سعود وادعوا زوراً وبهتاناً ان المدعو سلمان ابن ال س سعود هو من اجبر الاحتلال على رفعها ورد عليه المرابطون بان خسءتم وخاب مسعاكم يأكلاب الصهاينه والحقير الجبير يصرح اخيراً بان أمريكا وسيط نزيه لما يسمى (القضيه الفلسطينيه ) علماً انها قضيه اسلاميه والآن سكت الذباب والكلاب على. مايحصل لاهلنا في فلسطين وكلما كثرت المحن سقطت الاقنعة عن حكام العرب وكما قالت. كولدماءير يوماً ( سياتي يوم يحكم ابناء صهيون الدول العربيه ) وهاهم يحكمون