تفاصيل تغزل رئيس الاستخبارات السعودي السابق بأموال اليهود

يسلط التقرير الضوء على مشاركة رئيس الاستخبارات السعودية السابق الأمير تركي الفيصل في لقاء عقد بولاية نيويورك، جنباً إلى جنب مع مسؤول الاستخبارات الإسرائيلي السابق، إفريم هيلفي.
التعليقات (2)
عبد الله عبد الله
الثلاثاء، 24-10-2017 03:05 م
المقولة هي يحاول تركي الفيصل التذاكي بقلبها هي مقولة عنصرية صهيونية يقولونها وهي "بأموال العرب وعقل اليهود ...". هل هناك إنحطاط أكثر من الذي وصل إليه تركي الفيصل؟؟ طبعاً إنه يمثل المنبطحين على بطونهم تحت أقدام الإسرائيليين من آل سعود في جزيرة العرب. إنهم بتعاملهم مع ألد أعداء العرب والمسلمين ومحتلي مقدساتهم يلطخون الإسلام وأرض الرسول صلى الله عليه وسلم بالعار والنجاسة، مما يستدعي من شعب الجزيرة العربية تطهير الأرض المقدسة من هؤلاء النجسة، الذين يحاربون العرب والمسلمين ويتحالفون مع أعدائهم.
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 24-10-2017 09:39 ص
العجيب ان جحش آل سعود هذا يتحدث عن "عقول" عربية في مقابل "أموال" صهيونية!!!! بالوقت الذي يعرف العالم كله ان آل سعود لا يملكون إلا مال المسلمين لينفقوه على أقدام الصهاينة، وأنهم وطيلة حكمهم الغاشم حاربوا العقول وقمعوها في أرض الحرمين والعربي ككل ........................ كذلك فإن الصهاينة وكلابهم الماسونيين لا ينفكون عن لصق "الذكاء" الطبيعي والصناعي لأبناء القردة والخنازير اليهود، بل وجعلوا أذكى أهل الأرض جميعا الهالك "اينشتاين".......... فالعجب مما فات ومما هو قادم من آل سلول وسلول نفسه.