حول العالم

12 شابا يعتدون بعنف على موظف أردني بالبحرين (فيديو)

الشاب تعرض لكسر في الجمجمة وعظمة العين- يوتيوب
الشاب تعرض لكسر في الجمجمة وعظمة العين- يوتيوب
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لمجموعة من الأشخاص يعتدون بالضرب بطريقة وحشية على شاب قالوا إنه موظف أردني في البحرين.

وتظهر اللقطات الموظف الأردني ملقى على الأرض ويتناوب على ضربه عدد من الأشخاص يظهر من أصواتهم أنهم بحرينيون، ووجهوا له الضربات على وجهه وجسده بطريقة عنيفة.

وقالت مواقع محلية أردنية إن الشاب يعمل موظفا للأمن والحماية بمنتزه عذاري في البحرين وتسبب الاعتداء الذي قام به 12 شخصا بإصابته بكسور في الجمجمة وعظمة العين ومناطق أخرى في الجسم.

وأوضحت أن الشاب يقيم بشكل منفرد بالبحرين دون عائلته ولا يزال يرقد في المستشفى بسبب الإصابات.

يشار إلى أن "عربي21" لم يتسن لها التأكد من دقة المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات (3)
Shapan gamaleldin
الإثنين، 23-10-2017 07:39 ص
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حــــسبنا الـــلـــــــــــه ونــعم الوكيل.. هذه طريقة في الإعتداء تدل على ال وحقد دفين لا يفعل ذلك إلا الروافض. أين السلطات البحرينية من هذه الفعلة الشنعاء، وما جرح مشاعرنا أن كل الناس واقفة تتفرج.. ؟! ماتة النخوة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حفيد الحسن (ع)
السبت، 21-10-2017 04:20 م
هؤلاء هم من شيعة البحرين ..اعتدوا على الموظف الاردني لكونه عربيا سنيا ..وجاء لتعزيز وتقوية اهل السنة في البحرين ...لذلك تم الاعتداء عليه من قبل كلاب ايران الشيعة وبتوجيهات من ايران ومعممي الشيعة البحرينيين.. على الحكومة البحرينية القاء القبض على هؤلاء الكلاب ..خنازير ايران وافاعيها ..والتحقيق في دوافع الاعتداء الذي معروف سلفا ومعرفة من ورائه ..ثم القصاص بشدة وعدم رحمة بهؤلاء الشيعة.
جاسر
السبت، 21-10-2017 02:43 م
غالبية الخليجيين لا يشعرون بالشجاعة الا اذا كانوا في قطعان، مثل الكلاب الضالة.