علوم وتكنولوجيا

تعرف على أحدث منتجات شركات التكنولوجيا العالمية (صور)

ايفا هو أحد أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم- ايفا
ايفا هو أحد أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم- ايفا
استعرضت كبرى شركات التكنولوجيا العالمية أحدث منتجاتها، بمعرض إيفا الدولي، الذي يقام كل عام في مدينة برلين الألمانية، وهو معرض التكنولوجيا الأعرق في العالم وفي القارة الأوروبية. 

ونشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا ترجمته "عربي21" سلطت فيه الضوء على أحدث التقنيات التي توصلت إليها كبرى شركات التكنولوجيا، في عالم الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وغيرها من التقنيات الحديثة.

ساعة "فيتبيت" الذكية

أطلقت شركة "فيتبيت" الامريكية ساعتها الذكية الأولى هذا الأسبوع، وتعمل على نظام تشغيل "فيتبيت او اس"، وسيكون لها متجر تطبيقات خاص، وتتميز ببطارية تدوم أربعة ايام، وهي مقاومة للماء، ويمكن الدفع من خلالها.



بابو

عادت تكنولوجيا الحيوانات الأليفة "بابو"، وهي من شركة "ايسر" إلى "إيفا" مع موزع الحلوى "مونش" الخاص بها، والذي بإمكانه أن يلعب مع حيوانك الأليف وأن يعزف الموسيقى، ويتم التحكم به عن بعد.



كاميرة ايسر "Holo360"

عرضت "إيسر" كاميرا "Holo360" ذات الـ360 درجة ووضوح "4K" وتتميز بشاشة لمس 3 بوصات، ويمكنها التقاط فيديو بوضوح "4K"، وصور بوضوح "6.9K"،  ويمكن بث ما تقوم بتصويره بشكل مباشر أو تحميله على الإنترنت دون الحاجة لكمبيوتر أو هاتف محمول.




ساعة جير سبورت من سامسونج

أطلقت ساعة "سامسونج غير سبورت"، وتم إعادة تصميمها حيث تم إضافة شاشة عرض 1.2 أنش وتطبيق "سامسونج باي"، ويمكنها العمل كجهاز تحكم عن بعد لعروض الـ "بوربوينت" أو سماعات الواقع الافتراضي.




ساعة جير فيت 2 برو من سامسونج

طرحت سامسونج أيضا ساعة "غير فيت2 برو" بشاشة 1.5 أنش مع نظام تتبع المواقع "جي بي اس"، وأتت بلونين، الأحمر والأسود.




جهاز العرض من "Lg"

عرضت "إل جي" النظام الجديد من أجهزة العرض، "برو بيم" يشغل حيز 12 سم، ليقوم بعرض الأفلام وألعاب الفيديو على شاشة عرض "HD"، كما عرضت جهاز "MiniBeaM" المحمول كجهاز عرض محمول.



سماعات كاليستو

كشفت شركة "دالي" عن سماعات "كاليستو" الجديدة  في معرض "ايفا"، وسوف تتصل من خلال مركز "دالي" الرئيسي للأصوات بمضخة الموسيقى عبر قناة مزدوجة قوية 300 واط فئة د للمشغلات.




يُذكر إن معرض "إيفا" أنطلق لأول مرة عام 1924، في مدينة برلين، وكان مختصا بتقنيات الراديو وتعرض للتوقف ما بين الأعوام 1940 – 1949، ومن ثم عاد في عام 1950.  

وكان يسمى معرض راديو برلين، ويعتبر أحد أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم، وهو مختص بالإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية.

ويستقطب الكثير من كبرى شركات العالم المختصة بالتكنولوجيا الاستهلاكية والترفيهية، وأيضا عالم السينما والتلفاز، أمثال سوني وأبل وسامسونغ وتوشيبا وإل جي وفيليبس و اريكسون ودوتش وغيرها.

التعليقات (0)

خبر عاجل