سياسة عربية

سعودية تشكو الفقر عبر "تويتر" وأمير مكة يستجيب (شاهد)

أمير مكة خالد الفيصل استجاب لنداءات المواطنة السعودية الفقيرة بالإيعاز إلى فرع الوزارة المعنية- أرشيفية
أمير مكة خالد الفيصل استجاب لنداءات المواطنة السعودية الفقيرة بالإيعاز إلى فرع الوزارة المعنية- أرشيفية
ذكرت وسائل إعلام سعودية، الاثنين، أن أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، استجاب لنداءات استغاثة وجهتها مواطنة سعودية يتيمة، شكت فيها حالة الفقر التي تعيشها مع أشقائها.

وفي تصريح مقتضب نشره حساب منطقة مكة الرسمي على "تويتر"، أمر خالد الفيصل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة، بدراسة حالة الشابة، وسرعة معالجتها.
 
وانتشر مقطع فيديو، تظهر فيه فتاة سعودية منقبة، تشكو حالة الفقر التي تعيشها وفشل جميع محاولاتها في الوصول إلى ولي العهد محمد بن سلمان.

وحظي المقطع المصور، بانتشار وتفاعل واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن المواطنة السعودية كانت تبكي حين طلبت مد يد العون لها ولإخوتها الأيتام.


التعليقات (3)
مصطفي التونسي
الثلاثاء، 29-08-2017 12:39 م
إستجابة هذا الأمير ليس منة بل رياء و دليل علي تخلف و لصوصية المنضومة التي تتحكم في البلد... كان من الأجدي لهذ الأمير المطالبة بالمساوات بين الشعب وقطع دابر الفساد و أن يفهم أن تلك الثروات هو ملك لكل الشعب دون تمييز ... واليعلن صراحة بأن أمراء البلد هم أول اللصوص لذلك البلد و أن رائحة العفنة هؤلاء الأمراء قد فاحت في كل الأمصار و كل بلد
عبدالعزيز الخلف
الإثنين، 28-08-2017 07:31 م
قولوا لهذا الامير طال ذيله انه اصبح ف كل شارع من هي أبئس من هذه المرأة لدرجة ان ليس لديها رفاهية التويتر لتشكو عليه. فهل سيذهب اليهن؟ ام الغرض من الخبر الطبل و الرقص و تمجيد كرمه؟
غسان غلاينه
الإثنين، 28-08-2017 07:01 م
لصوص يسرقون بيتك و مالك و يطردونك مع اطفالك الى الشارع، و عندما توشك على الهلاك يلقون اليك بكسرة خبز مما تركته ورائك في بيتك، ثم ينتظرون ان يمجدهم الناس و يحمدون لهم كرمهم و انسانيتهم. هكذا هم حكام العربان.

خبر عاجل