حول العالم

قصة آية.. منشور "فيسبوك" يلف مصر وينتهي بفسخ خطوبة

آية وخطبيها - فيسبوك
آية وخطبيها - فيسبوك
تسبب منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بفسخ خطوبة، بعد أن كشف "خيانة" الخطيب التي كشفتها بالصدفة فتاة كانت تركب في الحافلة نفسها، وسمعت حوارا بينه وبين فتاة أخرى تجلس إلى جانبه.

وما كان من الفتاة إلا أن أخرجت هاتفها وكتبت منشورا على "فيسبوك"، وجهت فيه نداء إلى خطيبة الشاب، محذرة إياها من أنه يخطط للتخلص منها مع الفتاة التي تجلس إلى جانبه.


وتداول مستخدمو الموقع في مصر المنشور على نطاق واسع جدا، لينتهي بين يدي "آية" التي قارنت مواصفات خطيبها بذلك الذي حذرتها منه الفتاة وتقرر إنهاء الخطوبة.

وتحولت آية إلى أشهر فتاة مخطوبة في مصر، الأمر الذي وصفها مستخدمو الموقع بأنها أصبحت أكثر شهرة من ألبوم الفنان المصري، عمرو دياب، الذي أصدره قبل أيام فقط.

وفي التفاصيل، فقد كتبت آية على صفحتها أنها قررت فسخ خطوبتها، الأمر الذي دفع الشاب إلى البحث عن الفتاة التي كانت تجلس في الحافلة نفسها، من أجل تبرئة نفسه من تهمة التآمر.


وأرسل الشاب للفتاة "حسناء" رسالة طالبها فيها بالتعرف عليه، وكشف إذا ما كان هو الشاب أم لا، طالبا منها إنقاذه من الورطة التي أوقعته بها.

وردت بأن الشاب ليس هو الشاب المتآمر ذاته، إلا أن آية رفضت الرواية وقالت إنها غير مقتنعة بالرسالة بينهما، وأنها مدبرة لتخليصه من الورطة.


وتصر آية على فسخ خطوبتها بعد أصبحت قضيتها الشغل الشاغل للمصرين على فيسبوك، وتحولت إلى موجة من السخرية.


التعليقات (2)
طارق ليدر
الأحد، 27-08-2017 10:27 م
السيسي نهب بلدكم و انتم تفضحون في انفسكم
الدكتور أحمد محمد شديفات
السبت، 19-08-2017 09:47 ص
فعلا نحن نعيش في وضع مأساوي وتخبط بدون دليل وبين أيدينا المنهاج والسلسبيل وهو القرآن الكريم فلا نطلق الأحكام جزافا"..يا يايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا" وفي قراءة ثانية فتثبتوا ، لا يوجد في الدنيا مثل هذا البيان قبل أن تصبحوا على ما فعلتم نادمين

خبر عاجل